• ×
الجمعة 8 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

ترامب ينفي تهمة التحرش عن نفسه: "لا أعرف المرأة ولم أقابلها"

ترامب ينفي تهمة التحرش عن نفسه: "لا أعرف المرأة ولم أقابلها"
فريق التحرير ردَّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الاتهامات التي وجَّهتها إليه موظفة استقبال سابقة اتهمته بأنه قبَّلها عَنوةً، وتحرَّش بها داخل مصعد في برج ترامب، مؤكدًا عدم حدوث ذلك منه.

وقال ترامب، اليوم الثلاثاء، إنه لا صحة لما روجته الموظفة، معتبرًا ما جرى تداوله مجرد "اتهام كاذب جديد".

وكتب الرئيس الأمريكي "على تويتر": "امرأة لا أعرفها، وعلى حد علمي لم أقابلها مطلقًا، أخبارها على الصفحة الأولى لصحيفة الأخبار الكاذبة (واشنطن بوست) وتقول إنني قبلتها (وعلى مدى دقيقتين!) في برج ترامب قبل 12 عامًا. لم يحدث ذلك على الإطلاق!".

وجاء نفي ترامب ردًّا على تقرير نشرته صحيفة "واشنطن بوست" على صفحتها الأولى، حول ريتشل كروكس التي ساقت الاتهامات قبل انتخابات 2016، ولا تزال متشبثةً بروايتها، رغم عدم يقينها مما إذا كان ذلك سيُحدث أي تغيير.

وذكرت كروكس أن الحادثة وقعت في عام 2006، وهي في الثانية والعشرين من عمرها، وكانت تعمل وقتئذٍ موظفة استقبال في شركة استثمارية مقرها في برج ترامب، وعرَّفت بنفسها أمام قطب العقارات الذي كان يبلغ من العمر 59 عامًا، أثناء انتظار وصول المصعد خارج مكتبها.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3542
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 مساءً الجمعة 8 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021