• ×
السبت 27 شوال 1443 | 1443-10-26

كوريا الشمالية تحذر أمريكا من إجراء تدريبات عسكرية مع سول

كوريا الشمالية تحذر أمريكا من إجراء تدريبات عسكرية مع سول
فريق التحرير هددت كوريا الشمالية بمواجهة أمريكا والرد عليها في حالة قيام واشنطن بإجراء تدريبات عسكرية مشتركة مع جارتها الجنوبية.

واعتبرت بيونج يانج في بيان لها اليوم السبت، أن التدريبات ستضر بجهود المصالحة في شبه الجزيرة الكورية، وفقًا لرويترز.

وقبل أيام نقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء عن مستشار أمني للرئاسة قوله، إن من المقرر أن تبدأ الولايات المتحدة التدريبات المشتركة في أبريل المقبل، في أحدث حلقة من سلسلة تدريبات دأبت كوريا الشمالية على وصفها بأنها تشكل تهديدًا لها.

وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية، وهي الوكالة الرسمية في كوريا الشمالية، "إذا استقرت الولايات المتحدة في نهاية الأمر على إجراء تدريبات عسكرية مشتركة، مع الإبقاء على العقوبات ضد كوريا الشمالية، فإن كوريا الشمالية ستواجه الولايات المتحدة وفقا لما تراه أسلوبًا مناسبًا كإجراء مضاد وعلى الولايات المتحدة تحمل مسؤولياتها عما سيترتب على ذلك من آثار".

واتهمت كوريا الشمالية واشنطن بمحاولة الدفع لتراكم سحب الحرب في سماء شبه الجزيرة الكورية، مشيرة إلى أن واشنطن تسبح ضد تيار الانفراجة على شبه الجزيرة الكورية.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3046
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:53 مساءً السبت 27 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021