• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الضفة الغربية

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
فريق التحرير أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، استشهاد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن محمد زين الجعبري (24 عاما) قتل برصاص جيش الاحتلال خلال مواجهات وقعت في مدينة الخليل في الضفة الغربية، مؤكدة أن الشاب أصيب برصاصة في الصدر، وتوفي لاحقًا في المستشفى.

وبحسب وزارة الصحة فإن شابين أصيبا الجمعة بالرصاص الحي في مدينة نابلس في الضفة الغربية، كما أصيب أربعة فلسطينيين على الأقل في شرق جباليا في قطاع غزة.

ووقعت الجمعة مواجهات متفرقة في الضفة الغربية وقطاع غزة، في إطار التظاهرات الأسبوعية التي ينظمها الفلسطينيون احتجاجًا على قرار الإدارة الأمريكية الاعتراف بمدينة القدس عاصمة لإسرائيل؛ حيث استشهد 30 فلسطينيًا على الأقل وقتل مستوطنين إسرائيليين اثنين منذ ذلك الحين.

وكان ترامب أعلن في السادس من ديسمبر اعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل وعزمه نقل السفارة الأمريكية إليها، ما أثار موجة تنديد عالمية. ومن المتوقع افتتاح السفارة الأمريكية الجديدة في 14 مايو، في الذكرى السنوية السبعين لقيام دولة إسرائيل.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2827
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:42 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021