• ×
السبت 2 جمادى الأول 1444 | 1444-05-01

زيدان يصف نجمًا في ريال مدريد بـ"الفضائي"

زيدان يصف نجمًا في ريال مدريد بـ"الفضائي"
فريق التحرير وصف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد نجم الفريق كريستيانو رونالدو بالكائن الفضائي بعدما قاد الريال إلى فوز مهم على إيبار في الدوري الإسباني اليوم السبت.

وقال زيدان في تصريحات بعد المباراة: "كريستيانو من مجرّة أخرى. يعرف بأنه سيسجل، إنه إيجابي جدًا، وهو لاعب مختلف ومن نوع خاص. أرقامه تتحدث بنفسها عنه".

وسجل رونالدو هدفي الريال في الدقيقتين 33 و84 من عمر المباراة، وأسهم في فوز فريقه بهدفين مقابل هدف على إيبار بملعب الأخير في مواجهة كانت شاقة جدًا على زملاء النجم البرتغالي.

وعن فرص منافسة فريقه على اللقب مع احتلاله المركز الثالث وبعده عن المتصدر برشلونة، أوضح زيدان: "الليجا ممكنة حتى النهاية، ذلك أمر صعب بلا شك، لكنك إن غفلت لحظة واحدة، ستدفع الثمن. المهم هو أننا نواصل حصد النقاط".

وتابع: "سعداء بالفوز، وعلينا استغلال النقاط الثلاث، الاستراحة لمدة يومين بعد أيام طويلة من العمل، ثم العودة استعدادًا لمواجهة جيرونا".

وأكد المدرب الفرنسي تأثير شخصية فريقه في الفوز بالمباراة المعقدة، مضيفًا: "إيسكو وبيل قدما دورًا جيدًا لكنه أسوأ من المعتاد عنهما".



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2731
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رد برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، على استفسارات بشأن سبب تأخر إيداع الدعم السكني الخاص بشهر نوفمبر في حسابات بعض..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:03 مساءً السبت 2 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021