• ×
السبت 27 شوال 1443 | 1443-10-26

"الأنفلونزا" تؤجل التحقيق مع نتنياهو في قضايا فساد

"الأنفلونزا" تؤجل التحقيق مع نتنياهو في قضايا فساد
فريق التحرير أرجأت الشرطة الإسرائيلية التحقيق مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وزوجته سارة وابنه يائير في قضية الفساد التي يواجهونها، والمعروفة إعلاميًا بـ"الملف 4000"؛ وذلك لإصابة "نتنياهو" بفيروس الأنفلونزا، بحسب موقع الفضائية الإسرائيلية العاشرة.

وكان من المقرر خضوع نتنياهو وزوجته وابنه اليوم الإثنين، لتحقيقات الشرطة في الاتهامات المنسوبة إليه، ومواجهة رئيس الوزراء الإسرائيلي بشهادة مستشاره السابق للشؤون الإعلامية نير حيفتس، التي أكد فيها ضلوع نتنياهو المباشر في اتهامات الفساد.

وأوضح تقرير الفضائية الإسرائيلية أن ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلي بعث صباح أمس الأحد، برسالةٍ إلى الشرطة، طالب فيها بإرجاء التحقيق مع نتنياهو أمام المستشار القانوني للحكومة لحين شفاءه من نوبة البرد القاسية، التي ألزمته بيته منذ عدة أيام، وفق وصايا الطبيب المعالج.

ووفقًا لتقرير الفضائية ذاتها، يخوض نتنياهو وزوجته جولات من التحقيقات، وفي الجولة السابقة بدا رئيس الوزراء واثقًا من محاميه، لكنه لم ينجح في تفنيد الاتهامات الموجهة إليه، أو على الأقل سد ثغرات اتهامه



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3183
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:43 صباحاً السبت 27 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021