• ×
الجمعة 2 ذو الحجة 1443 | 1443-11-30

بلدي الأحساء يستقبل أهالي الجفر ويقف على احتياجاته

بلدي الأحساء يستقبل أهالي الجفر ويقف على احتياجاته
نشر - أحمد العطافي _ الدمام ضمن اهتمامات ومتابعات المجلس البلدي لأمانة الأحساء والعناية بما يهم المواطن إلتقى رئيس المجلس د أحمد بن حمد البوعلي ونائبه أ.مصطفى بن علي الحميد وفداً من أهالي بلدة الجفر برئاسة أ. سعد الجبر رئيس جمعية الجفر الخيرية وعضو اللجنة الأهلية وعدد من الأعيان والناشطين الأجتماعيين من لجنة الأهالي .
بدأ اللقاء بالتعريف بالأهالي قدموا خلالها التهنئة لرئيس المجلس البلدي بمناسبة ترشيحه رئيساً للمجلس ومثمنين له وللمجلس جهودهم الكبيرة في خدمة الأحساء وأهلها في مجالات عديدة .
تلى ذلك كلمة لرئيس المجلس شكر فيها الأهالي على تهنئتهم ومقدراً لهم زيارتهم وثقتهم في الدور الذي يقوم بها المجلس البلدي ، وموضحاً لهم إهتمام المجلس في تجويد جميع الخدمات المقدمة للمواطنين وتوزيعها على مدن وبلدات المحافظة والسعي الحثيث لتلبية متطلباتهم مع امانة الاحساء والتي تبذل جهدا وتعاونا إيجابيا مع المجلس البلدي بعدها تحدث الأهالي عن أبرز الاحتياجات لبلدة الجفر وهي :-
*الاهتمام بتطوير الدورات القائمة
*إنشاء حديقتين كمتنفس للأهالي .
*إنشاء ممشى للبلدة أسوة بالبلدات المجاورة .
*السماح بالتمدد العمراني للبلدة .
*استكمال الترخيص لإقامة مغتسل الموتى بالمقبرة الشمالية .
وفي ختام اللقاء أهدى الأهالي درعاً تذكارياً لرئيس المجلس تقديراً وعرفاناً له بالجهود المبذولة والتي سيبذلها المجلس البلدي للأحساء عامة ، بعدها أُلتقطت الصور التذكارية .

image
image



mutab بواسطة : mutab
 0  0  2407
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:38 صباحاً الجمعة 2 ذو الحجة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021