• ×
الإثنين 28 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

"البكيرية" تستعدّ لإطلاق منتدى القصيم الأول للطاقة المتجددة

"البكيرية" تستعدّ لإطلاق منتدى القصيم الأول للطاقة المتجددة
فريق التحرير تستعدّ محافظة البكيرية لإطلاق منتدى القصيم الأول "الطاقة المتجددة" خلال الفترة من 10 إلى 11 إبريل بمركز الملك عبدالله الحضاري للاحتفالات، بحضور عدد كبير من الخبراء المختصين والجهات الحكومية التنفيذية والمهتمة بمجال الطاقة المتجددة، بالإضافة إلى الشركات الرائدة في هذا المجال والمصانع العاملة في المملكة.

ويهدف المنتدى إلى مواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030 التي تستهدف توطين نسبة كبيرة من سلسلة قيمة الطاقة في الاقتصاد السعودي، ويغطي أكثر التحديات التي تواجه مجال الطاقة المتجددة في المملكة والمنطقة ككل، ويتناول أهم المستجدات في هذا المجال من خلال عدد من المحاور والأهداف التي تصب في استشراق مستقبل هذا القطاع ودوره الفاعل في التنمية.

وأكد رئيس اللجنة العلمية بالمنتدى، الأستاذ الدكتور، عبدالرحمن العمود، في تصريح صحفي، استضافة عدد من المتحدثين المختصين في مجال الطاقة المتجددة، وإقامة ورش عمل لاستعراض تجربة السعودية في هذا المجال للخروج بنتائج ومخرجات تخدم الوطن.

يشار إلى أن أمير منطقة القصيم، الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، سيفتتح المنتدى في يومه الأول.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2426
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شاركت الجمعية السعودية للتربية الخاصة " جستر " جازان ، وبالتعاون مع مدرسة الخوارزمي الثانوية التابعة لمكتب تعليم وســــط جازان بإدارة تعليم المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:51 مساءً الإثنين 28 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021