• ×
الإثنين 22 شوال 1443 | 1443-10-20

نجل ترامب يهاجم "يوتيوب" دفاعًا عن الإيرانية نسيم أقدام

نجل ترامب يهاجم "يوتيوب" دفاعًا عن الإيرانية نسيم أقدام
فريق التحرير هاجم ترامب جونيور نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إغلاق حسابات مقدمة المحتوى الإليكتروني نسيم أقدام.

أطلقت نسيم، والتي تحمل الجنسية الامريكية ولها أصول ايرانية، النار على مقر شركة يوتيوب وتسببت في اصابة 4 موظفين، ثم أطلقت النار على نفسها بسبب فرض قيود على قنواتها بموقع يوتيوب، مما أدى لتقليل نسبة الإعلانات، وفقًا لما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكي الحالي، في تغريدة على موقع "تويتر": إن هذا السلوك يمثل ازدواجية في المعايير ويعتبر مؤامرة ضد ليبرالية الاتحاد القومي الأمريكي للأسلحة، مضيفًا أن الحسابات كانت ستظل مفتوحة لو كانت مطلقة النيران شخصًا متحفظًا سياسيًا.

وعبر موقعها الرسمي، نسيم سابز بالفارسية، نشرت "نسيم" عدة مقاطع كانت تتحدث فيها حول تقليص الشركة الأمريكية لدخلها من عائدات الإعلانات.

وهاجمت "نسيم" -انطلاقًا من هذه الادعاءات- موظفي الشركة، في وادي السيليكون، جنوب سان فرانسيسكو، باستخدام مسدس، والنتيجة كانت جرح رجل وسيدتين، وقتل نفسها.

وقبل الحادثة، كان للمدونة العديد من المقاطع المصورة، باللغات الإنجليزية والفارسية والتركية، وبنسبة مشاهدات ومتابعات عالية، يعود أولها للعام 2011، غير أن جميع حساباتها اختفت بعد الحادثة، بما فيها ذلك الذي على "فيسبوك".



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3160
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت شركة وسط جدة للتطوير؛ إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عقدًا مع شركة قادة البناء الحديث المحدودة، لإنشاء 4 معالم رئيسية..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 مساءً الإثنين 22 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021