• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 1443-11-23

البحرين: اقتراب مقاتلات قطرية من الطائرة الإماراتية استفزاز متكرر

البحرين: اقتراب مقاتلات قطرية من الطائرة الإماراتية استفزاز متكرر
فريق التحرير أدانت وزارة الخارجية بمملكة البحرين اقتراب مقاتلات جوية قطرية لطائرة إماراتية مدنية من نوع إيرباص 320 قادمة من مطار الدمام إلى أبوظبي، على متنها عشرات الركاب وذلك أثناء تحليقها فوق المياه الدولية على الممر الجوي الدولي الواقع في إقليم البحرين لمعلومات الطيران، في رحلة معروفة المسار ومستوفاة لكل الإجراءات اللازمة.

وفي بيان صحفي، وصفت الوزارة الواقعة بالتصرف الاستفزازي المتكرر، والذي تتحمل مسؤوليته دولة قطر، مشيرة إلى أنه يمثل ترويعًا للركاب ويعرض حياتهم للخطر الشديد، وتهديدًا لسلامة الطيران المدني ومخالفة جسيمة للقوانين والاتفاقيات الدولية ذات الصلة.

وأكد البيان على حق البحرين في اتخاذ جميع الإجراءات لدى منظمة الطيران المدني الدولي والمنظمات ذات الصلة وأجهزة منظمة الأمم المتحدة للحفاظ على أمن وسلامة الطيران المدني والمسافرين ضد الممارسات القطرية غير المسؤولة وغير القانونية، مشددة على تضامن المنامة التام ووقوفها مع أبوظبي في كل ما تتخذه من إجراءات ضد الانتهاكات والخروقات القطرية المتكررة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2870
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استعرضت وزارة التعليم، مجموعة من النصائح التي تساعد الطلاب والطالبات قبل وأثناء أداء الاختبارات النهائية. وتضمنت النصائح، الاستعداد المبكّر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:55 صباحاً الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021