• ×
الإثنين 15 رجب 1444 | 1444-06-23

مقتل مشرف ميليشيا الحوثي في الساحل الغربي مع عدد من مرافقيه

مقتل مشرف ميليشيا الحوثي في الساحل الغربي مع عدد من مرافقيه
فريق التحرير قتل القيادي الحوثي أبو الفضل، مشرف "الميليشيا" في الساحل الغربي في تعز مع عدد من مرافقيه، إثر غارات جوية شنتها طائرات التحالف على موكبه في مديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وكانت ميليشيا الحوثي خسرت نحو 37 من قياداتها العسكرية من الصف الأول والثاني خلال شهر أبريل، وهو ما يعد أكبر ضربة موجعة لها منذ بداية الحرب.

ولقي قائد قناصة الحوثيين في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة مصرعه، في منطقة البرح، غرب تعز، في الوقت الذي تعاني ميليشيا الحوثي من انهيارات متتالية مع التقدم الكبير للجيش والمقاومة بدعم من التحالف.

وقال مصدر ميداني في المقاومة الشعبية، إن القيادي الحوثي أبو ناصر الحمزي قائد قناصة الميليشيات لقي مصرعه اليوم السبت برصاص "قوات المقاومة".

وأكد المصدر في تصريحات نقلتها صحيفة "المشهد"، أن انهيارات متلاحقة أصابت ميليشيا الحوثي في الساحل الغربي، بعد التقدم الملحوظ لقوات الجيش والمقاومة بدعم من التحالف.

وتمكنت قوات المقاومة التي يقودها العميد طارق صالح وألوية العمالقة من السيطرة على مواقع استراتيجية غرب تعز، وهي سلسلة جبلية باتجاه مصنع البرح، طبقا للمصادر.

وتمشط طائرات الأباتشي منذ ساعات الصباح بقية المرتفعات المطلة على مفرق المخا والتي لاتزال فيها جيوب للحوثيين.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3940
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:54 صباحاً الإثنين 15 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021