• ×
الأحد 10 جمادى الأول 1444 | 1444-05-09

خادم الحرمين وولي العهد يواسيان رئيس إندونيسيا في ضحايا هجمات سورابايا

خادم الحرمين وولي العهد يواسيان رئيس إندونيسيا في ضحايا هجمات سورابايا
فريق التحرير بعث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس جوكو ويدودو، رئيس جمهورية إندونيسيا، إثر نبأ الهجمات الانتحارية التي وقعت في مدينة سورابايا.

وقال الملك: "علمنا بنبأ الهجمات الانتحارية التي وقعت في مدينة سورابايا، وما نتج عنها من وفيات وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإرهابي الآثم؛ لنعرب لكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا عن بالغ التعازي، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يَمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما بعث صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة للرئيس الإندونيسي، إثر نبأ الهجمات الانتحارية التي وقعت في مدينة سورابايا.

وقال سمو ولي العهد: "علمت بنبأ الهجمات الانتحارية التي وقعت في مدينة سورابايا، وما نتج عنها من وفيات وإصابات، وإنني إذ أدين هذا العمل الإرهابي الغادر؛ لأبعث لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية إندونيسيا الشقيق بأحر التعازي، سائلًا المولى القدير أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3827
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت وزارة الاستثمار عن انطلاق منتدى عسير للاستثمار، والذي يركز على الاستثمار في قطاع السياحة، عبر التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 صباحاً الأحد 10 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021