• ×
الأحد 10 جمادى الأول 1444 | 1444-05-09

ليفربول يصر على اقتناص هذا اللاعب قبل "ريال مدريد"

ليفربول يصر على اقتناص هذا اللاعب قبل "ريال مدريد"
فريق التحرير يستعد الألماني "يورجن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، لدعم صفوف الفريق بالمزيد من التعاقدات خلال الموسم المقبل، خصوصًا مركز حراسة المرمى.

وبحسب ما كشفت عنه صحيفة "دون بالون" الإسبانية -في تقرير ترجمة "عاجل"- فإن "ليفربول" يسعى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل إلى التعاقد مع البلجيكي "تيبو كورتوا" حارس مرمى "تشيلسي" الإنجليزي المدرج بالفعل على جدول أعمال ريال مدريد.

وقالت الصحيفة إن المدير الفني الألماني، مُصر على انتزاع حارس المرمى من أمام ريال مدريد في الموسم المقبل، ومستعد لفعل أي شيء للتعاقد معه.

وقرر نادي "تشيلسي"، الذي يرأسه الملياردير الروسي "رومان أبراموفيتش"، إنهاء المفاوضات الجارية من أجل تجديد عقد "كورتوا" الذي سينتهي في يونيو من العام المقبل.

ووفق "دون بالون"، فإن "ليفربول" مستعد لدفع أي ثمن مقابل الحصول على "كورتوا"؛ حيث إن لديه بالفعل مبلغ 160 مليون يورو حصل عليهم من صفقة بيع البرازيلي " فيليب كوتينيو" إلى برشلونة



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2757
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت وزارة الاستثمار عن انطلاق منتدى عسير للاستثمار، والذي يركز على الاستثمار في قطاع السياحة، عبر التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 صباحاً الأحد 10 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021