• ×
السبت 27 شوال 1443 | 1443-10-26

"جونزالو هيجواين" في "ريال مدريد" الصيف المقبل

"جونزالو هيجواين" في "ريال مدريد" الصيف المقبل
فريق التحرير تعلم إدارة نادي ريال مدريد الإسباني أن رحيل البرتغالي "كريستيانو رونالدو" والفرنسي "كريم بنزيما"، أصبح أمرا وشيكا خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لذلك تضع خطة بديلة لسد الفراغ الذي سيشكله رحيل الثنائي عن الفريق.

وبحسب ما كشفت صحيفة "البرنابيو" الإسبانية ـ في تقرير ـ فإن إدارة النادي الملكي ترغب في الحصول على خدمات الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" مهاجم فريق "يوفنتوس" الإيطالي، خلال الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد سيطلب من إدارة يوفنتوس ضم "هيجواين"، أثناء عملية التفاوض لتخفيض السعر النهائي للصفقة.

وأشارت الصحيفة أن المهاجم الأرجنتيني يمكن أن يكون بمثابة ورقة مساومة لإنجاح عملية انتقال "كريستيانو" دون اتمام الانتقال إلى ريال مدريد.

وكشفت تقارير صحفية سابقة عن توصل نادي تشيلسي الإنجليزي لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي، للتعاقد مع "هيجواين" خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وانتقال الأرجنتيني "جونزالو هيجواين" إلى صفوف فريق "يوفنتوس"، قادمًا من نابولي الإيطالي عام 2016، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 90 مليون يورو.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3711
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 مساءً السبت 27 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021