• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

منفذ "الوديعة" يستقبل أولى دفعات الحجاج اليمنيين

منفذ "الوديعة" يستقبل أولى دفعات الحجاج اليمنيين
فريق التحرير استقبل منفذ الوديعة الحدودي بين السعودية واليمن، أولى دفعات الحجاج اليمنيين القادمين لأداء مناسك الحج لهذا العام.

وقدمت الجهات الحكومية العاملة في منفذ الوديعة، جميع الإمكانات والخدمات لتسهيل عبور الحجاج اليمنيين للأراضي السعودية؛ حيث تم استقبالهم في استراحة الحجاج، المجهزة بجميع المرافق والخدمات الصحية والإرشادية لهم.

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، لتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض الحجاج، وتقديم الخدمات الجليلة لهم جميعًا، لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وعبّر الحجاج اليمنيون عن فرحتهم بالدخول للأراضي السعودية في رحلتهم للأراضي المقدسة لأداء مناسكهم، مبتهلين إلى الله سبحانه وتعالى أن يتم عليهم رحلة الحج، وأن يحفظ المملكة قيادة وشعبًا لخدمة الإسلام والمسلمين في جميع أنحاء العالم.

من جانبه، أشاد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة في اليمن، عبدالرقيب فتح، بالاستجابة السريعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، من خلال توفير 2500 وجبة غذائية، للحجاج اليمنيين في منفذ الوديعة، بالتنسيق مع اللجنة ووزارة الأوقاف والإرشاد.

وأوضح أن المركز سيقوم بتوزيع 2500 وجبة غذائية يوميًا على فترتين صباحية ومسائية، على الحجاج اليمنيين أثناء فترة وجودهم في المنفذ، مثمنًا دور المركز في توفير المتطلبات الإغاثية والإنسانية للشعب اليمني في كافة القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2683
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استعرضت وزارة التعليم، مجموعة من النصائح التي تساعد الطلاب والطالبات قبل وأثناء أداء الاختبارات النهائية. وتضمنت النصائح، الاستعداد المبكّر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 مساءً الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021