• ×
الإثنين 28 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

فرضية حريق ناجحة بمستشفى عفيف العام

فرضية حريق ناجحة بمستشفى عفيف العام
سلطان العتيبي نظم مستشفى عفيف العام فرضية حريق وهمية ناجحة بمشاركة الدفاع المدني وعدد من الجهات الحكومية. للوقوف على إستعداد وجاهزية الطاقم الطبي والفني وجميع العاملين بالمستشفى لمواجهة الكوارث الداخلية والخارجية لا سمح الله وذلك بمتابعة مباشره المديرية العامه لشئون الصحية بمنطقة الرياض .
من جهته بين مدير مستشفى عفيف د.عادل متعب بن عميره أن سيناريو الفرضية تضمن نشوب حريق بقسم التغذية جراء إلتماس كهربائي مما تسبب في انتشار الدخان في أجزاء من المبنى الرئيسي للمستشفى حيث تم رفع البلاغ من قبل الكوادر الفنيه بالقسم مباشرةً، وتم إعلان حالة الطوارئ code red عند الساعة 10:00 صباحاً وتم على الفور البدء في عملية الإخلاء الجزئي للمراجعين والعاملين من القسم حتى وصولهم إلى نقطة التجمع الرئيسية، وخلال ذلك تم إبلاغ الدفاع المدني عند الساعة 10:01 صباحاً حيث بدئت فرق الدفاع المدني بالوصول وتمت عملية الإطفاء والسيطرة على الحريق دون أي إصابات وتحريز الموقع كلياً.
بدوره شكر ابن عميره جميع الجهات المشاركة على تعاونهم في إنجاح الخطة ، وكذلك الأقسام والإدارات المشاركة من المستشفى، وأكّد أن تلك الفرضية تأتي تماشياً مع خطط الإدارة العامة للأمن والسلامة في عمل تجارب الإخلاء في حالات الطوارئ ومن باب التأهب لتلك الحالات -لا قدّر الله- والوقوف على مدى جاهزية جميع الكوادر البشرية العاملة بالمنشآت الصحية.
image
image
image
image
image
image



mutab بواسطة : mutab
 0  0  7798
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شاركت الجمعية السعودية للتربية الخاصة " جستر " جازان ، وبالتعاون مع مدرسة الخوارزمي الثانوية التابعة لمكتب تعليم وســــط جازان بإدارة تعليم المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:26 مساءً الإثنين 28 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021