• ×
الأحد 16 محرم 1444 | 1444-01-12

افتتاح وحدة الولادة النموذجية بطوارئ مستشفى أبو عريش

افتتاح وحدة الولادة النموذجية بطوارئ مستشفى أبو عريش
فريق التحرير افتتحت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة جازان مشروع وحدة طوارئ النساء والولادة بمستشفى أبو عريش العام، أمس الخميس، بحضور مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي، والمشرف العام على تحسين خدمات النساء والولادة بوزارة الصحة استشارية النساء والولادة الدكتورة فاطمة الشنقيطي.

ويتمتع القسم باستقلالية تامة عن بقية أقسام المستشفى، ويحوي مكتب تسجيل منفصل وغرفة تقييم للولادة، وتتميز هذه العيادة عن بقية المستشفيات بوجود عيادة فحص للسيدات مجهزة بأحدث جهاز تصوير موجات صوتية وغرفة ملاحظة مجهزة بأجهزة مراقبه للوظائف الحيوية، وأجهزة تخطيط نبضات الجنين ومجهزه للأم والمولود مع وجود مسار خاص لنقل السيدات إلى غرف الولادة أو أقسام التنويم.

‏وتسعى صحة جازان ممثلة في الإدارة المساعدة للخدمات العلاجية إلى تطوير وتحسين أقسام طوارئ النساء والولادة المستشفيات، سعيًا لتحقيق جودة الخدمات في أقسام النساء والولادة، ورفع نسبة الرضا عن الخدمات المقدمة في هذه الأقسام.

image



أماني بواسطة : أماني
 0  0  3124
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أثمرت شفاعة أمير منطقة القصيم رئيس لجنة إصلاح ذات البين "عفو"، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، عن عتق رقبتي مواطنين من القصاص. والتقى أمير القصيم..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:23 مساءً الأحد 16 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021