• ×
الأحد 3 جمادى الأول 1444 | 1444-05-01

سوريا.. مقتل 25 بينهم 4 جنود أتراك بتفجير في عفرين

سوريا.. مقتل 25 بينهم 4 جنود أتراك بتفجير في عفرين
فريق التحرير سقط أكثر من 25 قتيلاً، بينهم 4 جنود أتراك، في تفجير وقع الخميس في مدينة عفرين (شمال سوريا)، كما جُرح 36 آخرين في الهجوم، حسب ما أكده مراسل قناة "العربية" في مدينة عين العرب.

وكان شهود لوكالة "رويترز" ومسلحون من المعارضة السورية قد أكدوا وقوع تفجيرين بسيارتين ملغومتين في منطقتين بشمال غرب سوريا الخميس في أحدث الهجمات بالبلدات الخاضعة لجماعات المعارضة المدعومة من تركيا.

وفي مدينة عفرين بشمال غرب سوريا، انفجرت سيارة ملغومة في شارع رئيسي بعد ساعات من عرض لطلاب الشرطة المدعومة من تركيا.
ومنذ أن طردت تركيا بدعم من مقاتلين عرب وحدات حماية الشعب الكردية المدعومة من واشنطن من عفرين، شهدت المنطقة تفجيرات متكررة يتهم مسلحو المعارضة وحدات حماية الشعب الكردية بتنفيذها.

وإلى الشرق قرب مدينة جرابلس، على الحدود مع تركيا، قال مصدران بالمنطقة إن ما لا يقل عن أربعة أعضاء من جماعة عربية معارضة مدعومة من تركيا قتلوا أثناء محاولة تفكيك سيارة ملغومة في قرية غندورة.

وفي واقعة منفصلة، قال سكان إن ما لا يقل عن 10 أشخاص قتلوا وأصيب آخرون الخميس في انفجار قنبلة لدى مرور حافلة صغيرة تقل عمالا يعملون في منشأة نفط رئيسية تديرها قوات سوريا الديمقراطية التي تقودها وحدات حماية الشعب الكردية في شرق سوريا وتحظى بدعم الولايات المتحدة.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  4543
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رد برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، على استفسارات بشأن سبب تأخر إيداع الدعم السكني الخاص بشهر نوفمبر في حسابات بعض..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 مساءً الأحد 3 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021