• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

الأهلي يجدد رفضه مواجهة بيراميدز في كأس مصر

الأهلي يجدد رفضه مواجهة بيراميدز في كأس مصر
فريق التحرير أصدر النادي الأهلي المصري بيانا رسميا جدد خلاله رفضه القاطع لاستبدال أية مباراة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في كأس مصر.

وكان اتحاد الكرة المصري قرر تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري لتقام في 18 أبريل المقبل على أن تقام يوم 28 فبراير الجاري مباراة الفريقين في دور الستة عشر بكأس مصر.

وجاء في البيان: قرر مجلس إدارة الأهلي المصري في اجتماعه برئاسة محمود الخطيب الالتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9 فبراير 2019 ونصه "الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية" وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10فبراير قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري.

وأضاف البيان :يؤكد النادي على احتفاظه بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.



أماني بواسطة : أماني
 0  0  2583
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021