• ×
الخميس 18 شوال 1443 | 1443-10-17

‏محافظة العلا يستقبل منسوبي التعليم للتهنئة باليوم الوطني ٨٩

‏محافظة العلا يستقبل منسوبي التعليم للتهنئة باليوم الوطني ٨٩
العلا . نشر . مقبولة الشويكان 


استقبل سعادة محافظ العلا المكلف الأستاذ فيصل بن حمد المطيري ، منسوبي إدارة التعليم بالمحافظة، قدموا لتهنئته بذكرى اليوم الوطني 89، ونقل مشاعر منسوبي ومنسوبات تعليم العلا بالذكرى الغالية على قلب كل مواطن سعودي وذلك في صالة الاستقبال بالمحافظة.

وتقدم الوفد سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن عبدالله القاضي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالله بن أحمد الصبحي والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ موسى بن محمد بن موسى وعدد من القيادات التعليمية وقادة المدارس والمشرفين التربويين وعدد من طلاب المدارس يمثلون طلاب التعليم في المحافظة وطلاب التربية الخاصة.

ورحب محافظ العلا في بداية الاستقبال, بمنسوبي تعليم العلا ، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود المبذولة في قطاع التعليم بالمحافظة خلال هذه الذكرى الغالية ، وأضاف بأن ذكرى اليوم الوطني مناسبة عزيزة يستشعر فيها المواطن معاني الفخر والاعتزاز، ويعبّر فيها الجميع عن مشاعرهم بما يتوافق مع أخلاق المجتمع السعودي المسلم.

من جانبه, نقل مدير التعليم في كلمته تهنئة منسوبي تعليم العلا لقادة الوطن، مؤكداً أن استقبال منسوبي التعليم بالمحافظة والاهتمام من المسؤولين بها هو المنهج الذي تسير عليه القيادة الرشيدة حفظها الله ، وأن حضور الطلاب جاء للتعبير عما يكنه الطالب من محبه وولاء لوطنه وقادته.

وخلال الاستقبال قدمت مدرستي سعد ابي وقاص ومدرسة عثمان بن عفان القصائد والكلمات عن الوطن ، كما القى المعلم سعود حميد البلوي قصيدة وطنية بهذه المناسبة ، ثم تم تكريم طلاب الكشافة المشاركين في موسم حج هذا العام وقائدهم الأستاذ احمد النجدي ، ثم تم التقاط الصور التذكارية لهذه الزيارة الكريمة.



 0  0  15994
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:02 صباحاً الخميس 18 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021