• ×
الإثنين 10 محرم 1444 | 1444-01-09

دايركشن تعلن جاهزيتها لإستقبال العام 2020

دايركشن تعلن جاهزيتها لإستقبال العام 2020
نشر . بدر صالح 


أعلنت دايركشن للمسؤولية الاجتماعية أمس الثلاثاء الأول من أكتوبر 2019 تدشين مجلس دايركشن المعرفي في دورته الرابعة ليشمل جميع مناطق المملكة وذلك بعضوية ١٥ عضوا من نخبة شباب وشابات الوطن. وقالت الأستاذة هالة بنت فؤاد نوران مديرة ادارة المسؤولية الاجتماعية بدايركشن أن المجلس هو نافذة للعقول الشابة لفتح آفاق معرفية واسعة، تساهم بشكل كبير في اكسابهم الخبرات النوعية من خلال اللقاءات والزيارات والمبادرات الهادفة التي تركز على خلق جيل واع مثقف منفتح قادر على مواجهة تحديات المستقبل. وذكرت الأستاذة هبة بنت عبدالعظيم فلمبان عضو المجلس التنفيذي بدايركشن أن مجلس دايركشن المعرفي يعتبر أحد أهم منصات الإستثمار في رأس المال البشري، فهو ينمي الفكر والمعرفة، ويجسد ثقافة العمق في الحوار و يفسح المجال لتبادل الخبرات والآراء مع الخبراء في مختلف المجالات. وأضافت فلمبان أن مجلس دايركشن المعرفي هو منهجية لتمكين جميع الأعضاء، حيث يوظف المهارات الفردية بشكل فاعل ضمن النشاطات والمبادرات النوعية المنبثقة منه. وركزت فلمبان على أن المجلس قد استطاع من خلال دوراته الثلاث الماضية أن يكون رائداً لاقتصاد المعرفة على المستوى المحلي والدولي وبات مرجعا داعما للشباب في المملكة. وقالت الأستاذة غدير بنت عبدالعزيز رحيم عضو المجلس التنفيذي بدايركشن أن الثراء المعرفي و الثقافي لأعضاء مجلس دايركشن هو أبرز ما يميزه، حيث تختلف الاراء والتوجهات و الخلفيات العلمية والعملية لأعضائه و لكنها جميعها تتحد بالشغف للتطوير الذاتي و المجتمعي، الذي يفتح آفاق فكرية و حوارية جديدة تنتج مجتمع مثقف واعي و فاعل.

يذكر أن دايركشن قد قادت عددا من المبادرات والبرامج الوطنية الرامية إلى تطوير الشباب السعودي والمشاركة في إظهار الهوية الوطنية محليا ودوليا.



بدر صالح بواسطة : بدر صالح
 0  0  20929
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تمكن رجال المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة من إنقاذ شخصين احتجزا في سيل بسد الواجب. وأظهرت صور عملية الإنقاذ التي قام بها رجال..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:31 صباحاً الإثنين 10 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021