• ×
الأربعاء 6 جمادى الأول 1444 | 1444-05-04

حمدالله يسقط الهلال في عقر داره

حمدالله يسقط الهلال في عقر داره
 قاد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، فريقه إلى فوز مهم على مضيفه وغريمه الهلال بتسجيله هدفين حولا تأخره من خسارة بهدف إلى انتصار في المواجهة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب جامعة الملك سعود في ختام مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بكر الهلال بهدف السبق بواسطة البرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقيقة"32" بينما تكفل حمدالله بهدفي فريقه الدقيقتين "55" و"73".
النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 14 نقطة وقفز إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الهلال عند 19 نقطة بقي على إثرها في صدارة جدول ترتيب المسابقة.
بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين وحاول كل طرف فرض سيطرته على مجريات اللعب من خلال امتلاك منطقة منتصف الملعب.
وظهرت أول خطورة من تسديدة للمغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر احتضنها عبداله المعيوف حارس مرمى الهلال عند الدقيقة 30 ليرد الهلاليين سريعا بهدف للبرازيلي ادواردو عند الدقيقة 32. مستفيداً من تمريرة زميله الفرنسي جوميز ، والذي استغل خطأ فادحاً لمدافع النصر مايكون.
بعد الهدف هاجم لاعبو النصر وكانوا قريبين من إدراك التعادل بواسطة أمرابط والبرازيلي جوليانو لكن دفاع الهلال تمكن من ابعاد الخطورة عن مرماه. فيما لاحت فرصة أمام سالم الدوسري لتعزيز التقدم، لكنه تباطأ فيها ليشتتها الدفاع النصراوي وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف.
مع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو النصر وشكلوا خطورة على مرمى المعيوف حتى تمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله من إدراك التعادل من ضربة رأسية عند الدقيقة 55. ورد الهلال سريعا بتسديدة لسالم الدوسري علت العارضة.
وتمكن حمدالله من إضافة الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه مستثمراً تمريرة زميله البرازيلي جوليانو الذي استغل خطأ محمد البريك عند 73 وفي المقابل فشل سالم في استغلال خطا دفاعي لعبدالله مادو مدافع النصر كانت كفيلة بادراك التعادل عند الدقيقة 82. ليعلن الإسباني تشافيير استرادا حكم المباراة نهاية المواجهة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف للهلال.
هذا، وسيحل الهلال ضيفاً على الفتح الخميس المقبل، فيما يستضيف النصر نظيره أبها السبت المقبل ضمن الجولة التاسعة من الدوري المحلي.



mutab بواسطة : mutab
 0  0  8718
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت أمانة منطقة الرياض المقاييس الفنية والأبعاد الثابتة الخاصة بإنشاء المطبات الاصطناعية في شوارع الرياض. وذكرت أن اللوحات الإرشادية تكون على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 صباحاً الأربعاء 6 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021