• ×
الأربعاء 9 ربيع الأول 1444 | 1444-03-08

حزب الله: لو تركنا أنصارنا على سجيتهم لرأيتم ما قد يحصل

حزب الله: لو تركنا أنصارنا على سجيتهم لرأيتم ما قد يحصل
نشر - فريق التحرير جدد زعيم حزب الله، حسن نصر الله، في كلمة ألقاها، الجمعة، اتهامه لبعض المحتجين في لبنان بتلقي تمويل من جهات أجنبية. كما اتهم طرفا بركوب موجة الحراك للقيام بانقلاب سياسي.

وتعليقاً على التعديات التي حصلت من قبل أنصاره على المحتجين في وسط بيروت، مساء الثلاثاء، قال: "خرجت ردات فعل وهي محدودة جداً، فالعديد من القوى السياسية مارست جهداً للسيطرة على الشارع. ولو أننا تركنا الناس على سجيتهم لرأيتم ما قد يحصل"، مضيفاً "أنا لا أهدد بل أوصف الواقع".
وفي انتقاد لمعظم القنوات المحلية التي فتحت الهواء للمتظاهرين للتعبر عن آرائهم ووجعهم، قال: "من يريد أن يواصل الاحتجاج فهذا حقه، ولكن عليه أن ينزهوا احتجاجاتهم ومنابرهم، وعلى وسائل الإعلام أن ترفض نقل السباب والشتم".

وكان وسط بيروت شهد قبل أيام، هجوماً من قبل مجموعة من أنصار حزب الله وحركة أمل، حيث عمدوا إلى التعدي على بعض المتظاهرين، كما عمدوا إلى تكسير الخيم وإحراق بعضها في ساحتي رياض الصلح والشهداء.
إسقاط مؤسسات الدولة

كما قال: "عملنا على تجنب إغراق البلد في الفوضى، خصوصاً بعد أن ركبت مجموعات موجة الحراك، مطالبة بإسقاط النظام أي إسقاط مؤسسات الدولة، والذهاب إلى الفراغ الذي لا يملكون من يملأه".

إلى ذلك، زعم أن فريقه تصرف بمسؤولية، معتبراً أن الحزب أخذ على عاتقه التصدي لانهيار البلد ودخوله في الفراغ.



mutab بواسطة : mutab
 0  0  8768
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك والشرقية محاولات تهريب 64 طنًا و400 كيلوجرام من مادة القات المخدر، وطن و9..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 مساءً الأربعاء 9 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021