• ×
الخميس 26 ذو الحجة 1442 | 1442-12-25

الفيصلي يتجاوز ضمك ويخطف المركز الثالث.. والرائد يقهر الوحدة بفوزٍ قاتل

الفيصلي يتجاوز ضمك ويخطف المركز الثالث.. والرائد يقهر الوحدة بفوزٍ قاتل
نشر - فريق التحرير خطف الرائد فوزاً ثميناً بعدما نجح بقلب الطاولة أمام ضيفه الوحدة في الوقت القاتل، في المواجهة التي انتهت 3-2، واحتضنها استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في حين استعاد الفيصلي الى سكة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه ضمك 2-صفر، في المرحلة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم حقق الرائد فوزاً ثميناً بعدما قلب الطاولة أمام ضيفه الوحدة في الوقت القاتل بانتصاره 3-2، في مباراة مثيرة.

وتقدم الرائد أولاً عند الدقيقة 42 عن طريق لاعبه المغربي جلال داودي الذي تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس الجزائري مصطفى زغبة.

وانتظر الوحدة حتى الدقيقة 75 والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق لاعبه البرازيلي أنسيلمو مورايس الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله المدافع عبدالله الزوري ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وواصل الوحدة أفضليته ونجح لاعبه الأسترالي كريغ غودوين بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 80 عن طريق ركلة جزاء.

وفي الدقائق الأخيرة كثف الرائد هجومه ونجح لاعبه المغربي جلال داودي بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 90+2، بعدما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الوحدة.

وواصل الرائد هجومه ونجح مهاجمه رائد الغامدي بتسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 90+5 بعد تلقيه تمريرة من زميله الكولومبي ماركو بيريز ليستغل تقدم الحارس مصطفى زغبة، ويضع الكرة من فوقه لتسكن الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة إلى 11 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع مؤقتاً، وبقي الوحدة على رصيده السابق 15 نقطة ليتراجع الى المركز الخامس مؤقتاً.
image

وعلى استاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة استعاد الفيصلي نغمة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه ضمك 2-صفر. وكان الفيصلي قد تلقى خسارته الأولى هذا الموسم في المرحلة الماضية أمام مضيفه التعاون 2-1.

وشهدت المباراة أفضلية مطلقة للفيصلي الذي احتاج 15 دقيقة حتى تمكن مهاجمه البرازيلي لويس غوستافو من تسجيل الهدف الأول، بعدما أكمل تمريرة زميله الكولومبي ويليام بقدمه في شباك ضمك.

وواصل الفيصلي هجومه ونجح لاعبه خالد الغامدي بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 57 بعدما حول عرضية زميله الهولندي يوسف جبلي برأسه لتستقر في شباك ضمك. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي إلى 17 نقطة ليتقدم الى المركز الثالث مؤقتاً، وبقي ضمك على رصيده السابق ليبقى في المركز الأخير.



بواسطة : mutab
 0  0  6273
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت جمعيه أسر التوحد الخيرية بالمنطقة الشرقيه مذكره تفاهم وشراكة مجتمعيه مع مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام .. في خطوة لتحقيق مبدأ التعاون بين..

مواضيع مقترحة

مذكرة تفاهم بين جمعيه أسر التوحد الخيرية بالشرقية ومركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام

وقعت جمعيه أسر التوحد الخيرية بالمنطقة الشرقيه مذكره تفاهم وشراكة مجتمعيه مع مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام .. في خطوة لتحقيق مبدأ التعاون بين...

«ساما» تحذر من استخدام الحساب البنكي لتحويل أموال تبرعات إلى جهات خارجية

حذر البنك المركزي السعودي (ساما)، من تحويل أموال من الحساب الشخصي إلى حسابات أخرى تدعو لجمع التبرعات خارج المملكة وذكر البنك المركزي -عبر تويتر-:...

تنويه من سفارة السعودية بأوكرانيا بشأن إجراءات السفر

نوهت السفارة السعودية بأوكرانيا بضرورة بإجراءات السفر إلى هناك والتزام السياح بالإشراطات المطلوبة بدءًا من اليوم وقالت السفارة - عبر تويتر - وفقا لإجراءات...

المملكة الأولى عربيًّا والثالثة عالميًّا في تقديم المساعدات الإنسانية

حققت المملكة المرتبة الثالثة عالميًا والأولى عربيًا من حيث الدول الكبرى المانحة للمساعدات الإنسانية لدول العالم بمبلغ 841 مليونًا و393 ألفًا و791 دولارًا...

القبض على شخصين ارتكبا جرائم احتيال على كبار السن بمكة

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على مواطن ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الغينية في العقد الثالث من العمر،...

الكشف عن المدن التي سجلت أعلى درجات الحراراة في المملكة اليوم

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن 7 مدن سعودية كانت «الأعلى حرارة» في المملكة، اليوم...

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:03 مساءً الخميس 26 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة