• ×
الأربعاء 9 ربيع الأول 1444 | 1444-03-08

القبض على مشهر السلاح بحي لبن بالرياض.. وهذه التفاصيل

القبض على مشهر السلاح بحي لبن بالرياض.. وهذه التفاصيل
نشر - فريق التحرير أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة السعودية، عن مباشرة النيابة لإجراءات التحقيق في الواقعة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المتعلقة بإركاب شخص بالقوة داخل الصندوق الخلفي لمركبة بيضاء من نوع (كيا) وتهديده بسلاح ناري من نوع رشاش، بأحد شوارع مدينة الرياض بحي لبن.

وأفاد المصدر بأن التحقيق شمل ثلاثة أشخاص منخرطين في الجريمة، وجرى إحالة المجني عليه للمستشفى للكشف عليه والإفادة عن وضعه الصحي بتقرير طبي مفصل، كما جرى حجز السلاح والسيارة المستخدمة في الجريمة، وجاري استكمال إجراءات القضية في ضوء نظام الإجراءات الجزائية.
كما أكد المصدر أن قضايا إشهار السلاح الناري بقصد التهديد أو الاعتداء من القضايا الكبيرة الموجبة للتوقيف.

وكان المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر التويجري، أعلن القبض على شخص قام بإشهار سلاحه على آخر وتهديده وإركابه بالقوة في حي لبن بمدينة الرياض.
سلاح ناري.. وسيارة "كيا"

وفي التفاصيل قال المقدم شاكر التويجري، أنه وبالإشارة إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام أحد الأشخاص بإشهار سلاحٍ ناري من نوع (رشاش) على آخر وتهديده وإركابه بالقوة داخل الصندوق الخلفي لمركبة بيضاء نوع (كيا) وذلك بأحد الشوارع العامة بحي لبن غربي العاصمة فقد أسفرت نتائج المتابعة الأمنية عن تمكن فرق إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض من تحديد موقع المركبة بمنطقة مجاورة من الحي، والقبض على المتورطين بالجريمة وهم 3 مواطنين بالعقدين الثاني والثالث.
حالة غير طبيعية

وأكد أنه تبين أنهم على صلة ببعضهم البعض وكانوا بحالة غير طبيعية، حيث جرى إيقافهم واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقهم.

وكان السعوديون تداولوا ظهر اليوم الجمعة مقطع فيديو صادم لشاب يشهر سلاحه بإتجاه آخر، ويأخذه في "شنطة" سيارة إلى جهة غير معلومة.

ثم تم تداول مقطع آخر في زمن وجيز يكشف تمكن الجهات الأمنية من إيقاف المركبة والقبض على حامل السلاح وعدد من مرافقيه.



mutab بواسطة : mutab
 0  0  13492
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك والشرقية محاولات تهريب 64 طنًا و400 كيلوجرام من مادة القات المخدر، وطن و9..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 مساءً الأربعاء 9 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021