• ×
الإثنين 16 ذو الحجة 1442 | 1442-12-14

أهلي جدة يحبط مفاجأة الجندل ويتأهل إلى الدور التالي

أهلي جدة يحبط مفاجأة الجندل ويتأهل إلى الدور التالي
صحيفة نشر - متعب بن خالد أحبط أهلي جدة مفاجأة ضيفه الجندل بعدما اكتسحه ، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، ليتأهل لدور 32 والذي رافقه لذات الدور فريقي الجيل والروضة عقب فوزهما على الأنوار والقادسية بنفس النتيجة 2-1، في الدور 64 لكأس الملك.

وعلى ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة" أحبط أهلي جدة مفاجأة ضيفه الجندل "درجة ثانية" بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز 4-1.

وقدّم الجندل أداءً مميزاً في الشوط الأول إذ كانت له أسبقية التسجيل عند الدقيقة 23 بهدف سجله لاعبه فهد فالح لذي استغل كرة عائدة من البوسني أرفين زوكانوفيتش ليسدد الكرة التي استقرت في شباك الحارس محمد العويس.

وواصل الضيوف هجومهم وسنحت لهم فرصة محققة للمهاجم الغيني محمد كاسولا الذي تلقى تمريرة مميزة مم زميله ساجر الشمري ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس محمد العويس الذي تصدى لها بصعوبة.

وأهدر المالي سامبا ديالو مهاجم الجندل هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة من زميله فهد فالح ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وبعد مرور نصف ساعة فرض الأهلي سيطرته ونجح لاعبه التونسي يوسف بلايلي بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 45 3 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله حسين المقهوي ليواجه المرمى ويسدد الكرة استقرت في شباك الجندل.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته وتمكن مهاجمه سلمان مؤشر من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 58 بعدما حول عرضية زميله البرازيلي ليما برأسه في شباك الضيوف.

ولم يتوقف هجوم الأهلي وتمكن قائده حسين المقهوي بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 60 بعدما أكمل تمريرة زميله الجزائري يوسف بلايلي بقدمه في شباك الحارس عبدالمجيد الثنيان.

وعند الدقيقة 78 اختتم البرازيلي ليما لاعب الأهلي أهداف فريقه بتسجيل الهدف الرابع بعدما سدد كرةً قوية استقرت في شباك الحارس عبدالمجيد الثنيان.

وعلى ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء تأهل الجيل إلى الدور 32 عقب فوزه على ضيفه الأنوار 2-1.

وسجّل هدفي الجيل لاعبيه خالد الدوسري "23" وابراهيم بسام "95"في حين سجّل هدف الأنوار الوحيد لاعبه زيد العثمان "87".

وفي الخبر تمكن فريق الروضة "درجة ثانية" من حجز مقعده في دور 32 عقب فوزه أمام مضيفه القادسية "متصدر دوري الدرجة الأولى" 2-1.

وسجّل هدفي الروضة زياد الجمال "14"، ومدافعه المصري أحمد سعيد سيف الدين "84"، وسجّل هدف القادسية الوحيد لاعبه إبراهيم الشعيل عن طريق ركلة جزاء.



بواسطة : mutab
 0  0  5055
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أطلق ديوان المظالم خدمة حاسبة المدد النظامية، التي تتيح معرفة المدد النظامية المقررة لنهاية التظلم من القرارات الإدارية، بناءً على ما ورد في نظام..

مواضيع مقترحة

"ديوان المظالم" يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية

أطلق ديوان المظالم خدمة حاسبة المدد النظامية، التي تتيح معرفة المدد النظامية المقررة لنهاية التظلم من القرارات الإدارية، بناءً على ما ورد في نظام المرافعات...

ميناء عدن يستقبل الدفعة الثالثة من منحة المشتقات النفطية السعودية

وصلت إلى ميناء عدن، اليوم، الدفعة الثالثة من منحة المشتقات النفطية السعودية المقدمة عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن إلى الجمهورية اليمنية، بإجمالي...

4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام

جندت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي أكثر من ٥٠٠ موظف وموظفة لاستقبال المعتمرين والمصلين من خلال أربع نقاط تجمع (نقطة تجمع باب علي رضي...

وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ

أشارت وزارة الداخلية إلى أن إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا "كوفيد-19" خلال المدة من 8 / 12 / 1442هـ حتى 14...

"الصندوق العقاري" يُودع 734 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني"

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم، إيداع 734 مليون ريال، في حسابات المواطنين من مُستفيدي برنامج "سكني" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان...

الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح مسجدين بعد تعقيمها في منطقتين

أعادت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد افتتاح مسجدين بعد إخلائها مؤقتا وتعقيمها في منطقتين بعد ثبوت حالتين إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل...

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:17 صباحاً الإثنين 16 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة