• ×
الأحد 3 جمادى الأول 1444 | 1444-05-01

تركيا تهاجم صوامع الحبوب شمال سوريا.. وقسد ترد

تركيا تهاجم صوامع الحبوب شمال سوريا.. وقسد ترد
صحيفة نشر - متعب بن خالد تصدت قوات سوريا الديمقراطية لهجوم شنته الفصائل الموالية لتركيا على قرية شركراك في محاولة للسيطرة على صوامع الحبوب، شمال سوريا، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء.

وكانت اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات سوريا الديمقراطية والقوات التركية في منطقة الصوامع بناحية عين عيسى، تزامناً مع هجوم بطائرات مسيرة تابعة للقوات التركية على صوامع شركراك.
صوامع القمح

وقصفت القوات التركية صوامع قرية "شركراك" في ناحية عين عيسى، في محاولة للسيطرة على صوامع القمح في المنطقة، بحسب ما أوضح المرصد.

كما استهدف القصف إحدى سيارات الإسعاف التي تعمل على إخلاء الجرحى.
في وقت سابق، قتل اثنان من قوات سوريا الديمقراطية وأصيب آخر، خلال القصف المكثف الذي استهدف محور أبو راسين-تل تمر. فيما قامت طائرات تركية لا يعلم ما إذا كانت مسيرة أم حربية، باستطلاع مناطق في ريف تل تمر وبلدة أبو راسين وريفها.

يذكر أن عدد القتلى في صفوف قوات سوريا الديمقراطية والوحدات المقاتلة معها، بلغ منذ بدء العملية العسكرية 297، بينما بلغ عدد قتلى الفصائل الموالية لـ"أنقرة" 240.



mutab بواسطة : mutab
 0  0  6963
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رد برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، على استفسارات بشأن سبب تأخر إيداع الدعم السكني الخاص بشهر نوفمبر في حسابات بعض..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 مساءً الأحد 3 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021