• ×
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443 | 1443-11-29

الهلال يخفي المدافع الثاني

الهلال يخفي المدافع الثاني
صحيفة نشر - متعب بن خالد أرجأ الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اختيار المدافع المحلي الذي سيلعب إلى جوار الكوري هيون سو في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 أمام أوراوا الياباني، السبت المقبل، إلى تدريب اليوم الذي يرسم فيه الروماني الملامح التكتيكية للمواجهة المرتقبة.
وذكرت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن الغموض يكتنف مصير الثلاثي علي البليهي، وعبد الله الحافظ، ومحمد جحفلي، المدافعين، ومَن سيلعب إلى جوار الكوري سون، إذ لم يتخذ المدرب الروماني قراره النهائي حتى الآن.
واحتفل لاعبو الهلال بعودة محمد كنو، زميلهم في الفريق، إلى التدريبات الجماعية عقب السماح له بالمشاركة بعد الشفاء من الإصابة التي لحقت به، فيما يسعى الروماني رازفان، المدرب، إلى تجهيز اللاعب بالشكل الأمثل للاعتماد عليه أساسيًّا في اللقاء المقبل.
وتتسارع الخطوات التحضيرية للنهائي الآسيوي، الذي يحتضنه ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، إذ يجهز مجلس الجمهور الهلالي "تيفو" مختلفًا لإظهار المدرج الهلالي بشكل يتناسب وحجم المباراة المنتظرة.
وعلى الطرف الآخر، خسر فريق أوراوا الياباني، أمس، على أرضه وبين جمهوره أمام كاواساكي فرونتال ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الياباني، قبل أن يطير إلى الرياض التي يصل إليها اليوم لمواجهة الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وتعد الخسارة أمام كاواساكي الثانية لأوراوا بعد تأهله إلى نهائي القارة، حيث خسر في الجولة الماضية أمام كاشيما إنتلرز 0ـ1، الأمر الذي جعل موقفه في الدوري الياباني صعبًا، حيث يملك 36 نقطة في المركز الـ 11 بفارق خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط، مع لعبه مباراتين أكثر من منافسيه.



mutab بواسطة : mutab
 0  0  5680
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 مساءً الثلاثاء 29 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021