• ×
السبت 14 ذو الحجة 1442 | 1442-12-13

النصر يسقط "عنابي سدير" بثنائية ويحتل وصافة الدوري

النصر يسقط "عنابي سدير" بثنائية ويحتل وصافة الدوري
صحيفة نشر - متعب بن خالد واصل النصر مسلسل انتصاراته بتحقيق الفوز الرابع على التوالي على حساب ضيفه الفيصلي 2-صفر، ليرتفع إلى المركز الثاني خلف الهلال بفارق الأهداف، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في مواجهة مؤجلة من المرحلة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المباراة أفضلية للنصر الذي فرض سيطرته مبكراً وتمكن مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله من افتتاح التسجيل بعد مرور 12 دقيقة بعدما حول عرضية زميله سلطان الغنّام برأسه استقرت في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وكاد المغربي عبدالرزاق حمدالله أن يسجل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة مميزة من مواطنه نور الدين مرابط ليحول الكرة بقدمه إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وواصل النصر هجومه ونجح لاعبه البرازيلي جوليانو دي باولا بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 29 بعد متابعته لرأسية زميله سلطان الغنّام العائدة من العارضة ليحولها بقدمه في الشباك.

وحاول الفيصلي العودة قبل نهاية الشوط الأول وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه البرازيلي ويليام الذي تلقى تمريرة من مواطنه لويس غوستافو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وفي الشوط الثاني واصل النصر محاولاته وكاد مهاجمه عبدالرزاق حمدالله أن يسجل الهدف الثاني بعد تصديه لخطأ خارج منطقة الجزاء ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس مصطفى ملائكة الذي تصدى لها بصعوبة.

ورد الفيصلي وكان قريباً من تسجيل هدف تقليص الفارق حينما اخترق مهاجمه البرازيلي لويس غوستافو دفاع النصر وسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس الأسترالي براد جونز الذي تصدى لها بصعوبة.

واستعاد النصر سيطرته وأهدر مهاجمه عبدالرزاق حمدالله هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله البرازيلي جوليانو الذي وضعه أمام المرمى ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس مصطفى ملائكة الذي أبعدها بصعوبة.

وفي الوقت بدل الضائع كاد النيجيري أحمد موسى أن يسجل الهدف الثالث بعدما اخترق دفاع الفيصلي وسدد كرةً أرضية قوية إلا أنها أصابت القائم الأيسر للحارس مصطفى ملائكة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 20 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني، بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر وبقي الفيصلي على رصيده السابق 17 نقطة ليبقى في المركز الرابع.



بواسطة : mutab
 0  0  5568
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رفع معالي النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،..

مواضيع مقترحة

النائب العام يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام

رفع معالي النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو...

محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج لهذا العام

رفع معالي محافظ هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المهندس سهيل بن محمد أبانمي، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده...

رئيس مجلس إدارة stc يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة stc التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل...

شركة المياه الوطنية تعلن نجاح خطتها التشغيلية والفنية لحج 1442هـ

أعلنت شركة المياه الوطنية نجاح خطتها التشغيلية والفنية في توفير وإدارة إمدادات المياه لموسم حج هذا العام 1442هـ، كما رفعت التهاني لخادم الحرمين الشريفين...

عسير تلتحف الضباب وتسجل انخفاضاً في درجات الحرارة

في ظل ارتفاع درجات الحرارة على مناطق المملكة خلال فصل الصيف، سجلت منطقة عسير انخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة تراوحت ما بين 11 إلى 25 درجة مئوية على مدار...

أمير منطقة المدينة المنورة يُهنئ سمو وزير الداخلية بنجاح موسم الحج

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج والزيارة بالمدينة المنورة، صاحب السمو الملكي الأمير...

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 مساءً السبت 14 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة