• ×
الخميس 18 رجب 1444 | 1444-06-23

*تزامنًا مع اليوم العالمي للتطوع وتدشين ولي العهد حفظه الله لمنصة التطوع

*تزامنًا مع اليوم العالمي للتطوع وتدشين ولي العهد حفظه الله لمنصة التطوع
جازان . نشر . علي حمدي على شرف سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس احمد القنفذي الذي دشن احتفال وفعاليات اليوم العالمي للتطوع بمركز التأهيل الشامل بالقسم النسوي مساء اليوم الاربعاء الموافق1441/4/7هـ وبحضور مساعدة المدير العام للتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان الأستاذة / فوزية باصهي وذلك للوقوف علي الخدمات المقدمة للنزلاء.
كان في استقبالهم مدير دار الرعاية الاجتماعية بجازان الأستاذ/ خالد بن محمد معافا.
مرحبا بهم ومستأذنآ سعادته بافتتاح الحفل وقص الشريط ايذانآ ببدء الحفل حيث تم عزف السلام الملكي وبعد ذلك تلاوة القران الكريم وبعد ذلك كلمه مدير عام فرع الوزارة ورحب سعادته بجميع الحاضرين والداعمين على راسهم الشيخ محمود الاقصم الداعم الاول لابناء منطقة جازن وهذه الفئه الغالية على قلوبنا وقد اطلع المدير العام على الخدمات التي تقدم للنزلاء بالدار وعلى تمتعهم بجميع حقوقهم وكذلك على جميع مرافق الدار والزيارة والتعريف بجميع الخدمات المقدمة .
وبعد ذلك شاهد عرضا مرئيا لفلم بعنوان زمان اول وبعدهاالتقي سعادته بعدد من النزلاء واستمع لهم فيما يخصهم من الخدمات ومتطلباتهم التي سوف يتم مناقشتها مع الجهات ذات العلاقة.
بعدها قدم شهادات الشكر للعدد من الجمعيات والجهات المشاركة في الحفل متمنيا التوفيق للجميع.*



بدر صالح بواسطة : بدر صالح
 0  0  14962
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:22 صباحاً الخميس 18 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021