• ×
الأحد 15 ذو الحجة 1442 | 1442-12-14

النصر يعزز صدارته بثلاثية في شباك العدالة

النصر يعزز صدارته بثلاثية في شباك العدالة
صحيفة نشر - متعب بن خالد عزز النصر صدارته لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين عقب فوزه أمام مضيفه العدالة 3-صفر، في المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، في المرحلة 12 من المسابقة، يوم الخميس.

ولم يجد النصر أي صعوبة في تجاوز مضيفه حيث وضحت الفوارق الفنية بين الفريقين منذ بداية اللقاء حيث انتظر حتى الدقيقة 16 حينما تمكن لاعبه المغربي نور الدين مرابط بافتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله البرازيلي جوليانو ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس علي المزيدي.

وواصل النصر هجومه وسنحت له فرصة محققة لمهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله عقب تلقيه عرضية من مواطنه نور الدين مرابط ليسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارة المرمى.

وكاد البرازيلي بيتروس أن يسجل الهدف الثاني عقب تلقيه تمريرة مميزة داخل منطقة الجزاء من زميله عبدالرزاق حمدالله ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس علي المزيدي الذي أبعدها بصعوبة.

وكثف النصر هجومه وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه عبدالرزاق حمدالله الذي تلقى تمريرة من زميله جوليانو ليراوغ المدافع بمهارة ويسدد الكرة قوية إلا أن المزيدي كان بالموعد وأبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 43 تمكن البرازيلي جوليانو من تسجيل الهدف الثاني عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله عبدالرزاق حمدالله ليواجه المرمى ويسدد الكرة في شباك العدالة.

وفي الشوط الثاني بدأ العدالة مهاجماً وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه المدغشقري كاروليس آندريا الذي ارتقى لعرضية زميله أحمد الناظري وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس الاسترالي براند جونز الذي تصدى لها.

واستعاد النصر سيطرته ونجح لاعبه البرازيلي بيتروس بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 83 بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في شباك الحارس علي المزيدي.

وواصل النصر هجومه وكاد مدافعه البرازيلي مايكون أن يسجل الهدف الرابع بعدما ارتقى لعرضية مواطنه جوليانو وحول الكرة إلا أنها اصطدمت بالشباك الجانبية.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 26 نقطة ليحافظ على صدارته، في حين بقي العدالة على رصيده السابق 8 نقاط ليبقى في المركز 14 مؤقتاً.



بواسطة : mutab
 0  0  7427
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أطلق ديوان المظالم خدمة حاسبة المدد النظامية، التي تتيح معرفة المدد النظامية المقررة لنهاية التظلم من القرارات الإدارية، بناءً على ما ورد في نظام..

مواضيع مقترحة

"ديوان المظالم" يطلق خدمة حاسبة استرشادية للمدد النظامية عبر بوابته الرقمية

أطلق ديوان المظالم خدمة حاسبة المدد النظامية، التي تتيح معرفة المدد النظامية المقررة لنهاية التظلم من القرارات الإدارية، بناءً على ما ورد في نظام المرافعات...

ميناء عدن يستقبل الدفعة الثالثة من منحة المشتقات النفطية السعودية

وصلت إلى ميناء عدن، اليوم، الدفعة الثالثة من منحة المشتقات النفطية السعودية المقدمة عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن إلى الجمهورية اليمنية، بإجمالي...

4 نقاط تجمع لاستقبال المعتمرين والمصلين في المسجد الحرام

جندت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي أكثر من ٥٠٠ موظف وموظفة لاستقبال المعتمرين والمصلين من خلال أربع نقاط تجمع (نقطة تجمع باب علي رضي...

وزارة الداخلية: (19293) مخالفة للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا من 8 حتى 14 / 12 / 1442هـ

أشارت وزارة الداخلية إلى أن إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا "كوفيد-19" خلال المدة من 8 / 12 / 1442هـ حتى 14...

"الصندوق العقاري" يُودع 734 مليون ريال في حسابات مستفيدي "سكني"

أعلن صندوق التنمية العقارية اليوم، إيداع 734 مليون ريال، في حسابات المواطنين من مُستفيدي برنامج "سكني" من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان...

الشؤون الإسلامية تعيد افتتاح مسجدين بعد تعقيمها في منطقتين

أعادت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد افتتاح مسجدين بعد إخلائها مؤقتا وتعقيمها في منطقتين بعد ثبوت حالتين إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل...

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 مساءً الأحد 15 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة