• ×
الخميس 19 ذو الحجة 1442 | 1442-12-17

غوميز يقود الهلال لتجاوز الوحدة والعودة إلى الصدارة

غوميز يقود الهلال لتجاوز الوحدة والعودة إلى الصدارة
صحيفة نشر - متعب بن خالد واصل الهلال مسلسل انتصاراته عقب فوزه أمام ضيفه الوحدة ليعتلي الصدارة، في المواجهة التي احتضنها ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، في المرحلة 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وفاجأ الضيوف مضيفهم حينما افتتحوا التسجيل بعد مرور 9 دقائق، حينما تلقى البرازيلي أنسيلمو تمريرة من مواطنه لويس غوستافو ليسدد الكرة في الشباك.

وحاول الهلال العودة للمباراة وسنحت له فرصة محققة للاعبه البيروفي آندري كاريليو، الذي تلقى تمريرة مميزة من زميله هتّان باهبري ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس محمد الجدعاني، الذي تصدى لها بصعوبة.
ورد الوحدة سريعاً وأهدر مهاجمه البرازيلي لويس غوستافو هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة أمام المرمى الخالي من زميله عبدالله الزوري إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك.
وعند الدقيقة 31 تمكن الفرنسي بافتيمبي غوميز من تسجيل هدف التعادل للهلال عن طريق ركلة جزاء تسبب بها زميله الإيطالي سباستيان جوفينكو.
وبدأ الوحدة الشوط الثاني بهجوم مكثف، حيث سنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه المالي يوسف نياكاتي الذي تلقى تمريرة من زميله الأسترالي كريغ غودوين ليسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف.
ورد الهلال سريعاً وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه الايطالي جوفينكو الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجانب القائم الأيسر للحارس محمد الجدعاني.
وكاد المالي يوسف نياكاتي مهاجم الوحدة أن يخطف الهدف الثاني لفريقه بعدما ارتقى لعرضية زميله فواز الصقور وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها بصعوبة.
وعند الدقيقة 70 تمكن البديل صالح الشهري مهاجم الهلال من تسجيل الهدف الثاني بعدما حول عرضية زميله جوفينكو برأسه لتستقر في شباك الوحدة.
وواصل الهلال هجومه ونجح مهاجمه غوميز من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 77 بعدما تابع تسديدة زميله جوفينكو العائدة من الحارس محمد الجدعاني ليسدد الكرة في الشباك.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 30 نقطة ليتصدر بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي النصر مع تبقي له مواجهة مؤجلة ستكون أمام الفيصلي، في حين بقي الوحدة على رصيده السابق 24 نقطة ليبقى في المركز الخامس مؤقتاً.



بواسطة : mutab
 0  0  4357
التعليقات ( 0 )
أكثر

مواضيع مقترحة

"النيابة العامة" تستدعي حسابات امتهنت الإساءة للمرأة عبر إعلانات الزواج

استدعت النيابة العامة مجموعة من أصحاب الحسابات في وسائل التواصل الاجتماعي امتهن القائمون عليها نشر إعلانات الزواج بطرق تمس بكرامة المرأة وتسيء لرابطة الزوجية...

"التجارة": أكثر من 24 ألف زيارة لمتابعة التزام المنشآت التجارية بتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال أسبوع وضبط 793 مخالفة

نفذت وزارة التجارة من خلال الفرق الرقابية 24.174 ألف زيارة تفتيشية خلال الأسبوع الماضي لمراقبة التزام المنشآت التجارية ومنافذ البيع في جميع مناطق المملكة...

أمانة الشرقية تنفذ أكثر من 1400 جولة رقابية في الأسواق والمراكز التجارية

نفذت أمانة المنطقة الشرقية أمس 1486 جولة رقابية، على الأسواق والمراكز التجارية وأسواق النفع العام أسفرت عن إغلاق ثلاث منشآت مخالفة وضبط 64 طن طماطم غير صالحة...

القبض على (4) مواطنين ارتكبوا عددًا من الجرائم تمثلت في السطو على المنازل والمحال التجارية بالرياض

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن تمكن الجهة...

الصحة : الجرعتان من لقاحات كورونا فعّالة مع المتحورات

أكدت وزارة الصحة أن لقاحات كورونا فعّالة مع المتحورات، مشيرةً إلى أن المناعة يبدأ تكونها منذ تلقي الجرعة الأولى، وتعد الجرعة الثانية منشطة لها، داعيةً إلى...

الداخلية تحذر من السفر إلى الدول التي تحظر التعليمات السفر إليها وتعد ذلك مخالفة صريحة للتعليمات المعلنة

صرّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه إشارة إلى ما سبق إعلانه بشأن التحذير من السفر إلى عدد من الدول، وفي ظل استمرار تفشي جائحة كورونا (كوفيد ـ...

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:36 مساءً الخميس 19 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة