• ×
الخميس 26 ذو الحجة 1442 | 1442-12-25

النصر يسقط أمام الفيصلي

النصر يسقط أمام الفيصلي
صحيفة نشر - متعب بن خالد واصل الفيصلي مسلسل انتصاراته عقب فوزه الصعب أمام ضيفه النصر 3-2، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، في المرحلة 21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد الشوط الأول إثارةً كبيرة بعدما تقاسم الفريقان الأفضلية وكان النصر قريباً من تسجيل هدف السبق حينما ارتقى مدافعه البرازيلي مايكون بيريرا لعرضية زميله عبدالرحمن العبيد وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس مصطفى ملائكة الذي تصدى لها بصعوبة.

وواصل النصر هجومه ونجح لاعبه البرازيلي بيتروس بتسجيل هدف السبق عند الدقيقة 7 بعد تلقيه تمريرة من زميله يحيى الشهري ليضع الكرة في الشباك.

وانتظر الفيصلي حتى 15 والتي شهدت تسجيله هدف التعادل عن طريق مدافعه ايغور روسي الذي ارتقى لعرضية زميله الهولندي يوسف جبلي وحول الكرة برأسه في شباك النصر.

وواصل الفيصلي هجومه ونجح لاعبه البرازيلي غيليرمي بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 28 بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الأسترالي براند جونز.

ورد النصر سريعاً وتحديداً بعد مرور دقيقتين حينما تمكن لاعبه البرازيلي جوليانو بتسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله عبدالفتاح آدم ليضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل النصر هجومه وأهدر مهاجمه عبدالفتاح آدم هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة متقنة من زميله عبدالرحمن العبيد لينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس ويسدد الكرة إلا أنها وجدت المدافع البرازيلي ايغور روسي الذي أبعدها في اللحظات الأخيرة.

وعند الدقيقة 63 نجح البرازيلي غيليرمي لاعب الفيصلي بتسجيل الهدف الثالث بعدما أكمل تمريرة زميله خالد كعبي بقدمه في شباك النصر.

وحاول النصر العودة سريعاً وأهدر مهاجمه النيجيري أحمد موسى هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله جوليانو ليواجه المرمى ويسدد الكرة خارج الشباك.

ورد الفيصلي وأهدر مهاجمه خالد كعبي هدفاً محققاً عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله خاليم هايلند لينفرد بالمرمى ويراوغ الحارس إلا أنه سدد الكرة خارج الشباك.

وكثّف النصر محاولاته بحثاً عن هدف التعادل وكاد لاعبه البديل خالد الغنّام أن يسجل هدف التعادل عقب تلقيه نمريرة من زميله جوليانو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس مصطفى ملائكة الذي تصدى لها بصعوبة.

وواصل النصر هجومه وسنحت له فرصة محققة حينما تلقى لاعبه البرازيلي جوليانو تمريرة مميزة من زميله عبدالفتاح آدم ليواجه المرمى ويسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس مصطفى ملائكة الذي أبعدها بصعوبة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيصلي إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس، وبقي النصر على رصيده السابق 42 نقطة ليبقى في المركز الثاني وبفارق 5 نقاط مؤقتاً عن المتصدر الهلال والذي سيواجه الاتفاق في وقت لاحق اليوم في ختام المرحلة.



بواسطة : mutab
 0  0  5489
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقعت جمعيه أسر التوحد الخيرية بالمنطقة الشرقيه مذكره تفاهم وشراكة مجتمعيه مع مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام .. في خطوة لتحقيق مبدأ التعاون بين..

مواضيع مقترحة

مذكرة تفاهم بين جمعيه أسر التوحد الخيرية بالشرقية ومركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام

وقعت جمعيه أسر التوحد الخيرية بالمنطقة الشرقيه مذكره تفاهم وشراكة مجتمعيه مع مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام .. في خطوة لتحقيق مبدأ التعاون بين...

«ساما» تحذر من استخدام الحساب البنكي لتحويل أموال تبرعات إلى جهات خارجية

حذر البنك المركزي السعودي (ساما)، من تحويل أموال من الحساب الشخصي إلى حسابات أخرى تدعو لجمع التبرعات خارج المملكة وذكر البنك المركزي -عبر تويتر-:...

تنويه من سفارة السعودية بأوكرانيا بشأن إجراءات السفر

نوهت السفارة السعودية بأوكرانيا بضرورة بإجراءات السفر إلى هناك والتزام السياح بالإشراطات المطلوبة بدءًا من اليوم وقالت السفارة - عبر تويتر - وفقا لإجراءات...

المملكة الأولى عربيًّا والثالثة عالميًّا في تقديم المساعدات الإنسانية

حققت المملكة المرتبة الثالثة عالميًا والأولى عربيًا من حيث الدول الكبرى المانحة للمساعدات الإنسانية لدول العالم بمبلغ 841 مليونًا و393 ألفًا و791 دولارًا...

القبض على شخصين ارتكبا جرائم احتيال على كبار السن بمكة

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على مواطن ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الغينية في العقد الثالث من العمر،...

الكشف عن المدن التي سجلت أعلى درجات الحراراة في المملكة اليوم

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية، عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن 7 مدن سعودية كانت «الأعلى حرارة» في المملكة، اليوم...

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:11 مساءً الخميس 26 ذو الحجة 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة