• ×
الجمعة 26 شوال 1443 | 1443-10-24

مركز حي الهنداوية يوزع ٨٦٠٠ وجبة ساخنة

مركز حي الهنداوية يوزع ٨٦٠٠ وجبة ساخنة
مكة المكرمة . نشر . احسان هوساوي 



يستمر مركز حي الهنداوية التابع لجمعية مركز الاحياء بمكة المكرمة في تقديم الوجبات الساخنة والسلال الغذائية لاهالي الحي والمناطق التابعة للمركز بجد واجتهاد وعطاء المتطوعين.

تميزوا في تقديم المساعدات و المعونات حتي في وقت الازمات واضيق الحالات وصعوبة الوصول لبعض الاسر الا انهم مصرين للوصول لهم وتقديم المساعدة وهم دائما مستعدون وجاهزون.


وتقديم الوجبات بدعم من جمعيتي هدية الحاج و المعتمر وهدية اكرام لحفظ الطعام وعطائهم المستمر خلال فترة الازمة وحتي يومنا هذا وهم داعمين ومساندين للاهالي في حي الهنداوية.


كما وضح لنا احد المتطوعين لانه يمارس التطوع دون الاحساس بالتعب والملل وهو مستعد باي عمل تطوعي يخص المركز لتقديم العون و المساعدة لكل محتاج ومن جانبة مشاركة كشافة علا مكة في تنظيم المرضى من داخل الحي للعيادة المتنقلة .

كما اهتم الجانب الاعلامي بقيادة الاستاذة احسان هوساوي بتغطية الجهود التطوعية التي يقوم بها مركز حي الهنداوية برئاسة الاستاذ عبدالرزاق هوساوي ومتابعة من عمدة الحي الاستاذ بدر القرني نسال الله اهم التوفيق و السداد.



بدر صالح بواسطة : بدر صالح
 0  0  13130
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:25 مساءً الجمعة 26 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021