• ×
الإثنين 10 محرم 1444 | 1444-01-09

بر جدة تستقبل رمضان برسم البسمة على وجوه الأيتام والمحتاجين

بر جدة تستقبل رمضان برسم البسمة على وجوه الأيتام والمحتاجين
جده . نشر . منصور خريش 


أطلقت جمعية البر بجدة برامجها الموسمية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك والتي تسعى من خلالها لتلبية احتياجات المستفيدين من الأسر الفقيرة، ولرسم البسمة على وجوه الأيتام في دور الرعاية.

وبيّن نائب رئيس مجلس ادارة جمعية البر بجدة الأستاذ خلف بن هوصان العتيبي بأن المشاريع الموسمية الرمضانية تتمثل في توفير إفطار للصائمين عبر توزيع السلال الغذائية، وإسعاد الأيتام بتقديم العيدية لهم، وتوزيع كسوة العيد على جميع المستفيدين من الجمعية، وتوزيع زكاة الفطر لمستحقيها من الفقراء والمحتاجين، وجميع هذه المشاريع تصل للمستفيدين دون الحاجة لقدومهم إلى الجمعية وفروعها، بل عبر بوابة البر الالكترونية، والتوصيل للمنازل أينما كان المستفيدون داخل محافظة جدة، وذلك وفق التحول الرقمي للجمعية وللحفاظ على السلامة العامة في شهر الخير والبركات.

ودعا العتيبي جميع فئات المجتمع مؤسسات وأفراداً إلى التكاتف مع البر لسد حاجة الفقراء وإدخال السرور على الأيتام وذلك عبر دعمهم مشاريع الجمعية بزيارة موقعها الالكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتبرع عبر حساباتها الرسمية في شهر اليُمن والخيرات سائلاً المولى أن يتقبل من الجميع جودهم ويكون سبباً لرفع الوباء



بدر صالح بواسطة : بدر صالح
 0  0  13453
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تمكن رجال المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة من إنقاذ شخصين احتجزا في سيل بسد الواجب. وأظهرت صور عملية الإنقاذ التي قام بها رجال..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:47 مساءً الإثنين 10 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021