• ×
الإثنين 17 محرم 1444 | 1444-01-16

الدكتوراة للإعلامي العنزي عن أطروحته( دور الجامعات في بناء الصورة الذهنية

الدكتوراة للإعلامي العنزي عن أطروحته( دور الجامعات في بناء الصورة الذهنية
العلا . نشر . مقبولة الشويكان وسط أجواء علمية حافلة وفي أمسية أكاديمية ماتعة ومثرية وبحضور كثيف للباحثين والباحثات عبر منصة برنامج زوم،
حصل الزميل الإعلامي والتربوي عبدالعزيز بن مطير العنزي على درجة الدكتواة في السياسات التربوية من كلية التربية بجامعة الملك سعود بالرياض.وذلك عن أطروحته الأصيلة والجديدة (دور الجامعات في بناء الصورة الذهنية للمملكة العربية السعودية - تصور مقترح)والتي أشرفت عليها الأستاذة الدكتورة فوزية بنت بكر البكر أستاذ أصول التربية في كلية التربية بجامعة الملك سعود.فيما ضمت لجنة المناقشة في عضويتها من أساتذة قسم السياسات التربوية بالكلية كلاً من:الأستاذ الدكتور فهد بن سلطان السلطان المشرف على مشروع(سلام للتواصل الحضاري)والأستاذ الدكتور محمد الزامل،والدكتورة نوره بنت سعد القحطاني،والأستاذة الدكتورة عائشة بنت سيف الأحمدي أستاذة أصول التربية في جامعة طيبة مناقشة خارجية.

وبعد مناقشة امتدت على مدار 4 ساعات ونصف،وافقت اللجنة على منح درجة الدكتوراة للباحث العنزي.
عبدالعزيز العنزي تربوي وإعلامي،حاصل على درجة الماجستير من جامعة طيبة بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وعمل في مجال الإعلام الإذاعي،وكذلك عمل مديراً للتحرير ومحرراً وكاتباً في الصحافة الورقية والالكترونية حيث سبق له وأن عمل في صحف المدينة والوطن وعكاظ واليوم والإقتصادية والشرق الأوسط،وكتب للعديد من المجلات مثل مجلة الخطوط السعودية(أهلاً وسهلاً)ومجلة(عالم السعودية) ومجلة وزارة السياحة (ترحال) ومجلات أخرى،والزميل العنزي مدرب معتمد،إذ على صعيد المهارات حصل على دورات متعددة في الإدارة والتخطيط والتدريب والتربية وله مجموعة أبحاث ومقالات علمية منشورة،ومشاركات وإسهامات مجتمعية متعددة.

وصحيفة(نشر) إذ تهنيء الزميل الدكتور العنزي تتمنى له التوفيق والسداد في مشواره العلمي



 0  0  19381
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أثمرت شفاعة أمير منطقة القصيم رئيس لجنة إصلاح ذات البين "عفو"، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، عن عتق رقبتي مواطنين من القصاص. والتقى أمير القصيم..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:43 مساءً الإثنين 17 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021