• ×
الأحد 4 ذو الحجة 1443 | 1443-11-30

تنصيب الدكتور خالد بن عبدالله شيخًا للوهابة خلفًا لوالده

تنصيب الدكتور خالد بن عبدالله  شيخًا للوهابة خلفًا لوالده
العلا . نشر . مقبولة الشويكان 



تلقى الشيخ الدكتور خالد بن عبدالله الوهابي التهاني والتبريكات في تظاهرة فرح عارمة على المستوى الرسمي والشخصي والمجتمعي وعبر وسائل التواصل،التي شهدت الجموع الغفيرة من المهنئين المبتهجين بالخبر.وذلك بمناسبة تنصيبه شيخًا للوهابة من قبيلة قحطان خلفًا لوالده الشيخ عبدالله بن سالم القحطاني،الذي تنازل عن المشيخة لظروفه الصحية.
كما شهدت منصة تويتر إطلاق (هاشتاق/الشيخ خالد شيخ الوهابة)صعد للترند في ساعات حيث تقاطر عليه المغردون من كل الشخصيات من داخل وخاوج السعودية ومن فئات المجتمع السعودي لتهنئة الشيخ الدكتور خالد بهذه الثقة التي أتت في محلها،لاسيما وأنه من الشخصيات البارزة في المملكة ومن عائلة مشهود لهم بالكفاءة والأمانة والوفاء والكرم والصفات الحميدة.

ويعتبر الشيخ الدكتور خالد بن عبدالله الوهابي من الشخصيات التي لها بصمات في عالم الثقافة والأدب والإعلام والمبادرات التطوعية المجتمعية والخيرية. وهو حاصل على شهادات علمية مرموقة حيث تقول سيرته العلمية بأنه يحمل البكالوريوس من جامعة الملك سعود بالرياض والماجستير من جامعة ولاية بورتلاند بأمريكا.
وحصل على الدكتوراة من كلية الدراسات الشرقية والأفريقية SOAS،وهي واحدة من أعرق جامعات بريطانيا(جامعة لندن) حيث ناقش بحثًا متميزًا عن (الحركات الاسلامية المعارضة).

وفي مشواره الوظيفي الرسمي عمل في وزارة الدفاع السعودية ثم تم الحاقه بوزارة الخارجيه حيث خدم قيادته ووطنه في أوروبا لمدة24عاماً في كل من بريطانيا وفرنسا وإيطاليا وسويسرا مما أكسبه ثقافة عالية وخبرة دولية متميزة.

وصحيفة(نشر الأكترونية)التي سرها هذا الخبر والثقة بالشيخ الدكتور خالد القحطاني شيخًا للوهابة من قحطان،تتقدم لوالد الدكتور الشيخ عبدالله وللدكتور الشيخ خالد وآل الوهابة وقبيلة قحطان بخالص التهاني متمنين أن تكون هذه الثقة عوناً له في خدمة وطنه وولاة أمره ومجتمعه.



 0  0  10751
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:25 مساءً الأحد 4 ذو الحجة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021