• ×
الأحد 4 ذو الحجة 1443 | 1443-11-30

فرحة وطن جسدتها الاسر المنتجة بمكة المكرمة

فرحة وطن جسدتها الاسر المنتجة بمكة المكرمة
مكة المكرمة . نشر . بدر صالح 
فرحة وطن جسدتها الاسر المنتجة بمكة المكرمة
وذلك مساءامس السبت ١٦ صفر لعام ١٤٤٢ الموافق ١٣ اكتوبر ٢٠٢١ مالمقام في قاعة الفيروز في قصر الزاد
ضمن الاحتفالات المقامة باليوم الوطني لوطننا الحبيب للذكرى ٩٠
وبحضور الاميرة الجوهرة وعدد من سيدات المجتمع المكي وعدد من ابرز سيدات الاعمال لبينا الدعوه من جده وبدعوة كريمة من ام الحرفيات الاستاذة فاطمة قربان الذي كانت في استقبالهن جميعا . احتفلت سيدات مكة الحرفيات بمكة المكرمة بالاحتفال السنوي الذي تعودن على اقامته والاحتفاء بيوم الوطن سنويا .
حيث أعربت عن بالغ سعادتها بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعا -وقالت بداية باسمي وإسم كافة الأسر المنتجة بمكة المكرمة :أرفع آسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ولمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.
وللاسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني المجيد التسعين لوطننا الحبيب -سائلين الله تعالى أن يحفظ وطننا الغالي – وأن يحفظ علينا الأمن والأمان والإستقرار والازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله.
بدا الحفل بالسلام الملكي ثم القت أم الحرفيات أ/ فاطمة كلمة رحبت فيها بالاميرة الجوهره وبجميع الحضور وتحدثت عن حبنا وإعتزازنا بقيادتنا الرشيدة -حفظها الله -وباليوم الوطني الغالي على قلوبنا ،وماننعم به من امن وامان وسخاء ورخاء.
ثم القت الاميرة الجوهرة كلمه قالت فيه كل عام والوطن في امن وامان ورخاء ودامت اعيادها ورفعت تهانيها لملكنا الغالي وولي عهده الامين ولكل الشعب السعودي
كما كرمت الاميرة الجوهرة والاستاذة فاطمة الحرفيات على مشاركتهم المميزة الذي عبروا فيها عن حبهم للوطن حيث اطلقت الاستاذة فاطمة قربان مسابقة باسم مشاركتكم في اليوم الوطني والجميل ان جميع الحرفيات والاسر المنتجه شاركن فيها بفقرات واختيارت رائعه تبين مدى عشق الوطن في قلوبنا .
بعد ذلك قدمت الاناشيد الوطنية وعدة فقرات التي تعبر عن مشاعر الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي
بدات بقصيده جميله معبره من تاليف الاميره الجوهره عن حب الوطن والملك سلمان وولي عهده الامير الشاب محمد بن سلمان حفظهم الله .وحب لوطننا الحبيب المملكة العربية السعودية
– كماأعربت الأستاذة فاطمة قربان عن بالغ الشكر والتقديرلسموالأميرة الجوهرة
لحضورها هذا الحفل ومشاركتها الدائمة لجميع مناسبات الاسر المنتجة والحرفيات .
وشكرت الأسر المنتجة المشاركة في بهذه الاحتفالية ولجميع الحاضرين من سيدات المجتمع بمكة المكرمة -وقد كانت امسيه رائعه للجميع يتجسد فيه حب الوطن والتلاحم الكبير بين القاده والمواطنين . وشكرت الجميع على مشاركتهم لهذه المناسبة الوطنية الغالية مع سيدات مكة الحرفيات -وختمت كلمتها قائلة :كل عام والوطن في امن وامان ورخاء واستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله
وانتهى الحفل باجمل الاغاني الاغاني الوطنية الذي كان يرددها الكل بصوت واحد وعاش الملك وعاشت المملكة شامخة رافعة رايتها ودامت اعيادها وكل عام والملك والوطن والشعب بكل خير .
كما اقيم معرض جانبي مصاحب عرضت فيه منتجات اليوم الوطني من متحف السيده ن .م . ويحتوي على العملات النقديه القديمه والسيوف والاعلام والمقتنات الوطنيه وقد نال اعجاب الجميع .



image



بدر صالح بواسطة : بدر صالح
 0  0  7540
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 مساءً الأحد 4 ذو الحجة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021