• ×
الأربعاء 21 ربيع الأول 1443 | 1443-03-20

مستشفى العميس بجازان يحصل على شهادة HACCP

مستشفى العميس بجازان يحصل على شهادة HACCP
 حصل مستشفى العميس بمنطقة جازان على شهادة (HACCP) والمعني بالتحكّم في العمليات الإنتاجيّة وتقليل المخاطر وضمان سلامة الأغذية.

الجدير بالذكر أن هذا النظام يعتبر مسؤولًا عن عمليات إنتاج الغذاء وتحديد مواقع الخطر ،ويتم ذلك من خلاله المراقبة المستمرّة للعملية الإنتاجيّة والتحكّم بجميع خطوات الإنتاج، بالإضافة إلى وضع قوانين صارمة لمنع حدوث أي أخطار لضمان سلامة المنتج الغذائي والتحكّم في العملية الإنتاجيّة وضمان سلامة الأغذية من الملوّثات بشتى أنواعها من ميكروبيولوجية وفيزيائية و كيميائيّة مما يعزّز الصحة العامة.

ويسعى رئيس مجلس إدارة شركة العميس الطبية الاستاذ عوض بن مشبب العميس للارتقاء بجميع بالخدمات سواءً الطبية او الطبية المساعدة لتحقيق التطور والتميز المستمر في تقديم الخدمات الصحية مما جعل المستشفى يحصل على شهادة الاعتماد وشهادة HACCP نتيجة لما قدمته الشركة من إضافةً نوعية للرعاية الصحية لتلبية الاحتياجات الطبية لكل مريض.
وأوضح مدير مستشفى العميس بجازان علي سالم آل زاحم أهمية الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة من قبل المستشفى لمزيداً من النجاحات وتأكيد ريادة المستشفى في جميع اقسامه.وأكد أن إدارة المستشفى تسعى جاهدة لمواكبة التطور والطلب المتزايد على الخدمات الطبية مع الحفاظ على اعلى درجات الجودة وسلامة المرضى.



 0  0  108459
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:49 مساءً الأربعاء 21 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021