• ×
الإثنين 10 محرم 1444 | 1444-01-09

الفارس الشربتلي يفوز بكأس سمو أمير الرياض لقفز الحواجز

الفارس الشربتلي يفوز بكأس سمو أمير الرياض لقفز الحواجز
نشر - الرياض: 
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، توج محافظ حريملاء عبدالرحمن الغملاس مساء اليوم، الفارس عبدالله الشربتلي بكأس أمير منطقة الرياض، في ختام البطولة التي انطلقت الأربعاء الماضي على مركز المرتجز للفروسية بلمهم شمال الرياض.
وتمكن الشربتلي من الفوز باللقب بعد أن أنهى جولتي الكأس بدون أخطاء مع حصانه "كولاندو"، ونال المركز الثاني الفارس عبدالرحمن الراجحي، وثالثاً الفارس وليد الغامدي.
وشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة نهائي الفرسان أقل من 15 عاماً وحقق لقبه الفارس خالد بهكلي، ونال المركز الثاني الفارس راكان الحارثي، والثالث الفارس مشعل الشمري، كما ظفر الفارس أحمد باكرمان بجائزة نهائي الفرسان أقل من 21 عاماً، ونالت المركز الثاني الفارسة سارة القحطاني، وجاء ثالثاً الفارس سعد العجمي.
وحصل الفارس الدولي عبدالرحمن الراجحي على المركز الأول في نهائي الجائزة المتوسطة، ونال المركز الثاني الفارس عبدالله الشربتلي، وحصل على المركز الثالث الفارس عبدالرحمن الهمزاني.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  4030
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تمكن رجال المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة من إنقاذ شخصين احتجزا في سيل بسد الواجب. وأظهرت صور عملية الإنقاذ التي قام بها رجال..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 صباحاً الإثنين 10 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021