• ×
الجمعة 26 شوال 1443 | 1443-10-24

الشيخ السديس يدشن " الفرص التطوعية بالمسجد الحرام "

الشيخ السديس يدشن " الفرص التطوعية بالمسجد الحرام "
نشر - الرياض: 
دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم -بالتزامن مع ختام ندوة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تنسيق العمل التطوعي في الحرمين أهميته وآثاره- (الفرص التطوعية بالمسجد الحرام) وكتاب (تنسيق العمل التطوعي في الحرمين الشريفين أثره وأهميته).
وأشار معاليه إلى أهمية تذليل وتسهيل الفرص التطوعية في الحرمين الشريفين للراغبين في التطوع من أبناء المملكة والتيسير على الراغبين في العمل التطوعي لخدمة ضيوف الرحمن، ووجوب مواكبة جميع التقنيات الحديثة التي تُعنى بتسجيل المتطوعين واستثمار واستغلال الوقت الثمين من عمر الإنسان في خدمة المسجد الحرام والمسجد النبوي وقاصديهما بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع، مبينا أنه في ميدان سباقٍ للخير، والسعيد من خلصت نيته لله تعالى.
واختتم معاليه كلمته بالدعاء لله أن يبارك في جهود الجميع، وأن يجعل ما يقومون به سابقة خيرٍ لهم عند الله، وأن يحفظ هذه البلاد من كل سوءٍ ومكروه، إنه ولي ذلك والقادر عليه.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2353
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

واصل "مصرف الإنماء" ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع_مع_الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:32 مساءً الجمعة 26 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021