• ×
الأحد 10 جمادى الأول 1444 | 1444-05-09

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يكرم اللاعبين الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية بنادي نجران لذوي الإعاقة

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يكرم اللاعبين الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية بنادي نجران لذوي الإعاقة
نشر - نجران: 
كرم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مكتبه بالإمارة اليوم، الفائزين بالميداليات الذهبية والفضية على مستوى المملكة من اللاعبين بنادي نجران لذوي الإعاقة،، بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بمنطقة نجران عبدالله بن علي آل شيبان، ورئيس نادي نجران لذوي الإعاقة مبارك بن مهدي آل مخلص.
وقال سموه :" إن الإنجازات التي حققها أبطال نادي نجران لذوي الإعاقة، تدعو للفخر والتقدير نظير جهودهم المبذولة أثناء مشاركتهم في بطولات المملكة لألعاب القوى،التي تعكس الرغبة والإصرار والحرص على المنافسة".
وكرم سمو أمير المنطقة، اللاعب ماجد بن قادر القارح، لحصوله على الميدالية الذهبية في رمي الرمح والميدالية الفضية في رمي الجلة، واللاعب سراج محمد آل رشدان لحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة المملكة لرفع الأثقال لذوي الإعاقة،واللاعب فارس بن ظافر الصقور، لحصوله على الميدالية الذهبية في سباحة 25متر،كما تسلم تقريراً عن نادي نجران لذوي الإعاقة يتضمن أعمال ومهام النادي ومشاركاته والخطط المستقبلية للألعاب المختلفة.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3653
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت وزارة الاستثمار عن انطلاق منتدى عسير للاستثمار، والذي يركز على الاستثمار في قطاع السياحة، عبر التعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة في المنطقة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:14 صباحاً الأحد 10 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021