• ×
الأحد 21 شوال 1443 | 1443-10-20

مصارع الـ WWE الشهيل يزور الهيئة العامة للترفيه

مصارع الـ WWE الشهيل يزور الهيئة العامة للترفيه
نشر - الرياض: 
زار مصارع الـ (WWE) السعودي منصور الشهيل أمس مقر الهيئة العامة للترفيه بالرياض.
وجرى خلال الزيارة بحث التعاون بين الكفاءات الوطنية المبدعة في مختلف الأنشطة، وأهمية دورها في إيصال الرسائل الملهمة للموهوبين لكونها نماذج ناجحة تسهم في تعزيز النشاط الترفيهي، مما يعزز من مكانة المملكة كوجهة ترفيهية عالمية جاذبة في المستقبل.
وألقى المصارع الشهيل محاضرة افتراضية أمام طلاب برنامج الهيئة العامة للترفيه للابتعاث الخارجي بالشراكة مع شركة القدية للاستثمار حول دعم صناعة الترفيه بما يتفق ورؤية المملكة 2030.
وقال: " تعلمت الكثير خلال رحلتي مع شركة (WWE) الرائدة في صناعة الرياضات الترفيهية، وكان مشاركة ذلك مع الطلاب أمرًا مثمرًا للغاية، حيث استمعت كذلك إليهم وتلمّست حماسهم في أن يصبحوا الجيل القادم من القادة في قطاعي الترفيه والمناسبات".
تجدر الإشارة إلى أن منصور الشهيل يُعد أول مصارع سعودي يتعاقد مع شركة المصارعة العالمية الترفيهية WWE ، وتأتي زيارته امتدادًا لحزمة من البرامج والمبادرات التي أطلقتها الهيئة في سبيل تطوير قطاع الترفيه في المملكة.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3016
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تواصلت الهيئة العامة لعقارات الدولة مع عدد من المتضررين من إزالة الأحياء العشوائية في جدة؛ لتعويضهم عن العقارات المنزوعة لصالح المشروع. ورداً على..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 صباحاً الأحد 21 شوال 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021