• ×
السبت 9 جمادى الأول 1444 | 1444-05-07

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية بالقصيم يُكرِّمُ المشاركين في يوم التطوع

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية بالقصيم يُكرِّمُ المشاركين في يوم التطوع
نشر - بريدة: 
كرم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة بالقصيم اليوم, الجهات المشاركة من القطاعات الحكومية والخاصة، نظير إسهامهم في إنجاح يوم التطوع السعودي والعالمي، الذي يوافق الخامس من شهر ديسمبر من كل عام، بعنوان "عطاء وطن"، وذلك من خلال تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي تبرز دور العمل التطوعي ورسالته السامية، بمشاركة مختلف الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة والمنظمات غير الربحية , وذلك بمركز التنمية الاجتماعية ببريدة.
وبين مدير الفرع الدكتور فهد بن محمد المطلق أن الفرع أنهى مشاركته بهذه المناسبة التي تأتي إيمانا بأهمية مكانة العمل التطوعي وتعزيزاً للدور الرائد الذي يضطلع به والرسالة التي يحملها ورغبة في إبراز مكانته اللائقة به، مشيراً إلى أن اليوم العالمي للعمل التطوعي يحظى بعناية واهتمام من الوزارة، التي تدعم تفعيل مثل هذه المناسبة في المجتمع المحلي في كل مناطق المملكة، ونقل الصورة الحقيقية لدور العمل التطوعي، وما تمتلكه رسالته من دور محوري في مسيرة العطاء الوطني.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3549
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار بشأن الضوابط المعمول بها عند استيراد الأدوية والسماح بدخولها للمملكة. وأوضحت الهيئة، أن الأدوية من..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:57 صباحاً السبت 9 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021