• ×
الإثنين 10 محرم 1444 | 1444-01-09

التركي : تراجع حالات العبث دليل وعي المشاركين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

التركي : تراجع حالات العبث دليل وعي المشاركين في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل
نشر - الرياض: 
أكد المتحدِّث الرسمي للنسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، خالد التركي أهمية التزام المشاركين بجميع الإجراءات الاحترازية المطبَّقة ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد_19، وذلك عبر تطبيق جميع "البروتوكولات" الوقائية المعتمدة.
وأوضح أنَّ الجهات الأمنية بالتعاون مع نادي الإبل، ووزارة الصحة تنفِّذ حملات أمنية مشتركة في مواقع المهرجان المختلفة؛ للتأكُّد من التزام الجميع بالإجراءات الوقائية.
وشدَّد التركي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمناسبة انتهاء منافسات الفحل وإنتاجه، على أنَّ فئتي الفحل وإنتاجه، وكأس النادي تؤسِّس لأفضل المزارع العالمية لإنتاج نخبة الإبل، وهي ثمرة من ثمار قرار السماح بمشاركة كبار المنتجين في هذه النسخة.
وقال: "نادي الإبل يشجِّع من خلال هذه النسخة والمهرجانات المقبلة على عالمية المهرجان كإنتاج وصناعة، ومنافسة قوية، وقيمة سوقية، وحراك اقتصادي عن طريق تقوية فئتي كأس النادي، وفئة الفحل وإنتاجه؛ لأنَّها المحك الحقيقي لتوافر الفرديات".
وأكد المتحدِّث الرسمي للمهرجان أنَّ هناك تراجعًا كبيرًا وملحوظًا لحالات العبث في فئة الفحل وإنتاجه للون المغاتير بأكثر من 20% عن النسخة السابقة، وهذا يعود لوعي المشاركين.
وأشار إلى أنَّ يوم غد الثلاثاء سيشهد انطلاقة فئة كأس النادي (إنتاج) بجميع ألوانها، بعد انتهاء مسابقات فئة الفحل وإنتاجه للمغاتير اليوم الاثنين، والتي ستظهر نتائجها بعد الانتهاء من فحص إثبات الأبوة (DNA)، وسيُعلن عنها عبر حسابات نادي الإبل الرسمية.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3445
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تمكن رجال المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة من إنقاذ شخصين احتجزا في سيل بسد الواجب. وأظهرت صور عملية الإنقاذ التي قام بها رجال..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:41 مساءً الإثنين 10 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021