• ×
الأحد 3 جمادى الأول 1444 | 1444-05-01

غداً إعلان الفائزين في الفردية لفئة "دق" للوني "الحمر والشقح"بمهرجان الإبل

غداً إعلان الفائزين في الفردية لفئة "دق" للوني "الحمر والشقح"بمهرجان الإبل
نشر - الرياض: 
تُعلن غداً الأحد مرحلة جديدة من الإثارة بإعلان أسماء الفائزين في منافسات الفردي فئة "دق" للوني "الحمر والشقح"، في النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.
وقد خُصصت ستة أيام لمنافسات "الفردي"مقسمة بالتساوي، ثلاثة أيام لفئة "دق" وثلاثة أيام لفئة "جل".
ويشهد لونا "الحمر والشقح" في النسخة الحالية صراعاً كبيراً من أجل الفوز، إذ يبرز في "دق الحمر" عبدالمحسن الراجحي كأقوى المتأهلين بنصف المقاعد، ما يجعله المرشح الأقوى للمحافظة على لقبه الذي أحرزه في النسخة الماضية، بعد أن حقق المركزين الأول والثالث، وضمت قائمة المتأهلين, العيال الدوسري وعبدالرحمن الشمري وعبدالله العتيبي وعبدالله الجعيدي إلى جانب الكويتي عبدالله التويجري.
وتتواصل الإثارة في ذات اليوم من خلال لون "الشقح" الذي يشهد هذه السنة دخول إبراهيم المهيدب المتطلع لخطف اللقب من خلال تأهل ثلاث فرديات، كما تشهد المنافسة أيضاً تأهل بطل النسخة الماضية بندر السعدي، وصاحب المركز الثاني هادي الدوسري الذي تأهل بفرديتين، وموسى الموسى صاحب المركزين الثالث والرابع، كما تضم قائمة المتأهلين عبدالرحمن القحطاني وعبدالله الدوسري.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  3367
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رد برنامج سكني التابع لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، على استفسارات بشأن سبب تأخر إيداع الدعم السكني الخاص بشهر نوفمبر في حسابات بعض..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:36 مساءً الأحد 3 جمادى الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021