• ×
الأربعاء 9 ربيع الأول 1444 | 1444-03-08

الشؤون البلدية والقروية يدشن "برنامج قادة المستقبل" لموظفي القطاع البلدي

الشؤون البلدية والقروية يدشن "برنامج قادة المستقبل" لموظفي القطاع البلدي
نشر - الرياض: 
افتتح معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الأستاذ ماجد الحقيل اليوم في ديوان الوزارة, "برنامج قادة المستقبل" بالشراكة مع "هارفارد"، بحضور المرشحين الذين جرى اختيارهم للانضمام إلى البرنامج بهدف تنمية مهاراتهم القيادية وتطويرها،بما يعزز رؤية وتحقيق أهداف القطاع البلدي.
وأكد معالي الوزير على المرشحين من موظفي الوزارة, ضرورة الاستفادة القصوى مما يقدمه البرنامج، والالتزام بحضوره، والجدية بالإيفاء بمتطلباته، بما ينعكس إيجابًا على الأداء الفردي والجماعي، ويسهم في تحقيق الإثراء المعرفي لمواجهة التحديات والارتقاء بالأداء الوظيفي.
وشدد معالي الحقيل أن إطلاق "برنامج قادة المستقبل" الذي صُمم بالشراكة مع "هارفارد"، يأتي ضمن خطة التطوير المستمر لمنسوبي القطاع البلدي بهدف الارتقاء بأدائهم العملي من خلال المعرفة، كما يعكس حرصنا الدؤوب في وزارة الشؤون البلدية والقروية، على بناء وتطوير مواهب ومهارات القادة، ويحقق إستراتيجية القطاع البلدي خلال الأعوام القادمة.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2938
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في مناطق نجران وجازان وعسير وتبوك والشرقية محاولات تهريب 64 طنًا و400 كيلوجرام من مادة القات المخدر، وطن و9..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:51 مساءً الأربعاء 9 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021