• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

بنك التنمية الاجتماعية يفتتح فرع "يمام كافيه" بمقر جوازات منطقة القصيم لتمكين الأسر المنتجة

بنك التنمية الاجتماعية يفتتح فرع "يمام كافيه" بمقر جوازات منطقة القصيم لتمكين الأسر المنتجة
نشر - بريدة: 
افتتح بنك التنمية الاجتماعية فرع "يمام كافيه" في مقر جوازات القصيم، بحضور نائب الرئيس للتمويل الاجتماعي للبنك سلطان بن عبدالعزيز الحميدي، والمدير العام لجوزات منطقة القصيم اللواء عبدالرحمن الشبرمي.
ويعمل البنك من خلال إطلاق مبادرة "يمام كافيه" على تحقيق التمكين الاقتصادي المستدام للفئات المخدومة ضمن أعماله، وتطوير وابتكار مجموعة من الخدمات المالية وغير المالية لتقديم كل ما يسهم في تمكين تلك الأسر وإيجاد فرص العمل المناسبة لها لبناء وتطوير مهاراتهم، إضافة إلى توفير منتجات ذات جودة وبأسعار منافسة لمنسوبي الجهات وفق أفضل الممارسات المعتمدة تجارياً، لتحقيق عوائد مالية مستدامة وزيادة مبيعاتهم وتطوير منتجاتهم، حيث يقوم البنك بمساعدة هذه الأسر في تسويق منتجاتهم وإنفاذها لمراكز البيع عبر مساحة عمل مجهزة لإعداد وبيع المنتجات الغذائية.
وقام البنك بافتتاح 15 منفذاً للأسر، ويستهدف افتتاح 46 منفذاً في عدد من الجهات الحكومية والخاصة في عدد من مناطق المملكة خلال المدة القادمة .



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2457
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استعرضت وزارة التعليم، مجموعة من النصائح التي تساعد الطلاب والطالبات قبل وأثناء أداء الاختبارات النهائية. وتضمنت النصائح، الاستعداد المبكّر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:08 صباحاً الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021