• ×
الأحد 27 ذو القعدة 1443 | 1443-11-27

الحفل السنوي لمركز المهارات والمحاكاة السريرية لتكريم المتميزون

الحفل السنوي لمركز المهارات والمحاكاة السريرية لتكريم المتميزون
جده . نشر . بدر صالح 
أقام مركز المهارات والمحاكاة السريرية حفله السنوي لتكريم أصحاب الإنجازات والمتميزين من موظفيه، وذلك في إطار سياسة المركز التي تهدف الى تعزيز ثقافة العمل الجماعي الفعال والتميز في الاداء. لقد دأب المركز على تنظيم هذا الحفل كتقليد سنوي لتكريم العاملين من خلال خطة التحفيز المتبعه. وفي حفل هذا العام الذي أقيم في قاعة المحاضرات الرئيسية في مبنى مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجده يوم الاحد 27/12/2020م تم تكريم الموظفين من أصحاب الانجازات تقديرا لأدائهم المتميز ومساهماتهم في تحقيق أهداف المركز بالإضافة الى تكريم الموظفين المشاركين في فعاليات التصدي لجائحة لكوفيد 19 . وقد جرى حفل هذا العام تحت رعاية سعادة وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للتطوير الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي وبحضور وكيل كلية الطب المدير للمستشفى الجامعي الأستاذ الدكتور عمرو بن محمد الحبشي ، وفي كلمت راعي الحفل التي ألقاها بهذه المناسبة، أكد سعادته اعتزازه بانجازات المركز والمكانه الرفيعه التي وصل لها على مستوى المنطقة والعالم وأضاف سعادة الوكيل بأن تقدير ومكافأة الآداء المتميز جزء من القيم الراسخة في ثقافة جامعة الملك عبد العزيز وهي عملية مستمرة ، مشدداً على أن العنصر البشري هو الطاقة المحركة للوصول إلى أقصى النجاحات واصفاً الطاقة البشرية العاملة في المركز بأنها وقود للنجاح.
كما وقد القى سعادة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن محمد بوكر رئيس مركز المهارات والمحاكاة السريرية كلمة بهذه المناسبة عبر فيها عن اعتزازه و امتنانه وفخره بالعاملين من الكادر الوظيفي- الإداري والفني- قائلاً لقد كان هذا العام عاماً مليئاً بالأحداث و التحديات التي تم التعامل معها بمهنية وكفاءة عاليه من جميع أعضاء فريق العمل في المركز، هذه الكفاءة التي تحويل التحديات الى فرص والمصاعب الى قصص نجاح والعقبات الى مَنَعَة، والاستمرار في تقديم الخدمات بجودة عاليه مع المحافظة على معايير الصحة والسلامة للجميع وقد أضاف سعادته ان النجاح مشترك ولا كان له ان يتحقق لولا الدعم السخي الذي تلقاه المركز من إدارة المستشفى والجامعة وفي نهاية حديثه حث سعادته الجميع على مواصلة العمل الدؤوب المبني على التخطيط المسبق والأهداف الواضحة والجهد الجماعي الفعال لضمان استمرارية التقدم والنجاح . وقد شمل حفل هذا العام على تلاوة عطرة من ايات الذكر الحكيم وتقديم عرض مرئي بإنجازات المركز خلال السنوات الماضية والخطة المستقبلية له
يعد مركز المهارات والمحاكاة السريرية احد مراكز جامعة الملك عبدالعزيز وهو مركز متخصص في تدريب وتأهيل الكادر البشري باستخدام أسلوب التعليم بالمحاكاة المقاربة للواقع والتي تشمل المريض الإفتراضي والدمى الإلكترونية عالية الدقة و يعتبر من المراكز الرائدة والمرموقة في المنطقة والعالم فقد قدم المركز من خلال مسيرته أفضل مستويات التعليم وتبنى أجود معايير الاعتماد، والتزم نهج التحديث والتطوير وعمل بدأب على تأهيل الكوادر البشرية في مختلف القطاعات الصحية وزيادة المساهمة في البحث والنشرالعلمي .


0

0

0


0

0

0

.0



بدر صالح بواسطة : بدر صالح
 0  0  1703
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

استعرضت وزارة التعليم، مجموعة من النصائح التي تساعد الطلاب والطالبات قبل وأثناء أداء الاختبارات النهائية. وتضمنت النصائح، الاستعداد المبكّر..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:39 صباحاً الأحد 27 ذو القعدة 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021