• ×
الإثنين 10 محرم 1444 | 1444-01-09

اختتام بطولة المملكة للرماية على أسلحة ضغط الهواء

اختتام بطولة المملكة للرماية على أسلحة ضغط الهواء
نشر - الرياض: 
اختتمت اليوم منافسات بطولة المملكة للرماية على أسلحة ضغط الهواء (بندقية ومسدس) التي أقيمت منافساتها خلال المدة من 27 إلى 31 ديسمبر 2020، وذلك على ميادين الرماية بمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض (مقر نشاط الاتحاد) وبمشاركة رماة المنتخب.
وتوج الفائزين المدير التنفيذي للاتحاد أحمد الشهراني، ومدير معهد تدريب الرماية في مدينة تدريب الأمن العام بالرياض العقيد إبراهيم اللميلم، وضابط الرماية بحرس الحدود النقيب عبدالله المجادعة، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الحكم الدولي محمد العسيري.
‏ ‏وجاءت نتائج منافسات البندقية بتحقيق الرامي مسفر العماري المركز الأول والميدالية الذهبية برقم 251 في النهائي، فيما حل بالمركز الثاني والميدالية الفضية ‏الرامي حسين الحربي برقم 242.6 في النهائي، وأحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية الرامي فايز العنزي برقم 221.3 في النهائي .
وفي نتائج منافسات المسدس حقق الرامي محمد المالكي المركز الأول والميدالية الذهبية برقم 237.1 في النهائي، ‏وجاء بالمركز الثاني والميدالية الفضية الرامي عطا الله العنزي برقم 235.9 في النهائي، بينما جاء في المركز الثالث والميدالية البرونزية الرامي محمد الهلالي برقم 214.4 في النهائي.
وأدار منافسات البطولة تحكيمياً كل من الحكام: نوار الجعيد، وأحمد قيسي، ومحمد العنزي، وخير الله العنزي، ومتعب السعيد، وفهد المواش، وحامد القحطاني، وعايض المالكي، وعبدالله السويد، وخالد السريع، وخالد الشيباني.



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2509
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تمكن رجال المديرية العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة من إنقاذ شخصين احتجزا في سيل بسد الواجب. وأظهرت صور عملية الإنقاذ التي قام بها رجال..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 مساءً الإثنين 10 محرم 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021