• ×
الثلاثاء 9 رجب 1444 | 1444-06-23

فرق السيارات الكلاسيكية بالقصيم تشارك في اليوم العالمي للهواية

فرق السيارات الكلاسيكية بالقصيم تشارك في اليوم العالمي للهواية
نشر - بريدة: 
شاركت فرق السيارات الكلاسيكية بمنطقة القصيم اليوم في فعاليات اليوم العالمي للسيارات الكلاسيكية بعدد من البرامج التعريفية بهواية السيارات الكلاسيكية ودورات تدريبية - عن بعد - ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للسيارات الكلاسيكية الموافق هذا اليوم 3 يناير 2021م ، وفقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية .
ومن أهم البرامج: "متعة القيادة ، وطرق إعادة تأهيل السيارات الكلاسيكية ، والتعريف بكيفية اقتناء هذه السيارات ، وطرق البحث عن قطع الغيار ، وشرح تعريفي لأهم وأندر السيارات الكلاسيكية " .
وأوضح رئيس فريق زمان أول للسيارات الكلاسيكية بالقصيم عبدالله سلامة السلامة أن الفعاليات استهدفت مختلف فئات وشرائح المجتمع استشعاراً بأهمية هذه الهواية العريقة ، مبيناً أهمية هذا اليوم وانعكاسه على الهواة وخاصة الهواة الجدد من خلال التقائهم بكبار الهواة واطلاعهم على ما تحتويه هذه الهواية من إرشادات وبرامج تعريفية وتخصصات ، منوهاً بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتقليص الأعداد خلال هذه المدة والتقيد بالتعليمات .



فريق التحرير بواسطة : فريق التحرير
 0  0  2743
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم (الإثنين)، بَدْء تلقي طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة الـ62 الخاصة بشهر يناير 2023. وأوضح..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:59 مساءً الثلاثاء 9 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة نشر الالكترونية © 2021